Close ad

نجم الأهلي منافسا لمصر في أمم إفريقيا تحت 23 عاما

26-10-2019 | 19:20
نجم الأهلي منافسا لمصر في أمم إفريقيا تحت  عاماالمالي أليو ديانج لاعب الأهلي
أحمد ناجي

أعلن المنتخب الأوليمبي المالي بقيادة فاجنيري ديارا، المدير الفني عن قائمته المشاركة في المعسكر التدريبي الأخير، استعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

موضوعات مقترحة

وضمت قائمة المنتخب الأوليمبي المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، الأمر الذي يغيب بسببه عن معسكر القلعة الحمراء الذى سيُقام في الإمارات الأسبوع المقبل.

ويُقيم المنتخب المالي معسكراً خارجياً الفترة المقبلة، استعدادًا للبطولة الذي ينافس فيها المنتخب الأوليمبي المصري في نفس المجموعة.

وأعلن «ديارا» عن خوض منتخب مالي معسكرًا تدريبيًا يتضمن إقامة مباراتين وديتين قبل السفر إلى مصر، بعدما أعلن قائمة المنتخب على النحو التالي:

يوسف كويتا، صامويل ديارا، دريسا كوياتي، يوسف تراوري، سياكا باجايوكو، علي مالي، أليو ديانج، ماهارافا تاندينا، إبراهيما كوني، إبراهيم كاني، كليمون بوباكار كانوتي، بوباكار تراوري، آداما ديارا، سيدو نداوبويليبي، فيليكس كاماتي، دومبيا، البلال توري، ديادي ديانكا سامادياري، موسى باجايوكو، سوليماني جاساما، موسى سيساكو.

ودخل المنتخب الأولمبي المصري معسكره الختامي قبل المشاركة في أمم إفريقيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو.

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى التي تضم مالى والكاميرون وغانا، بينما ضمت المجموعة الثانية نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: