Close ad

المنتخب يقسم استعدادته لتصفيات أمم إفريقيا إلى مراحل.. تعرف عليها

26-10-2019 | 16:18
المنتخب يقسم استعدادته لتصفيات أمم إفريقيا إلى مراحل تعرف عليهاجهاز المنتخب الوطني
أحمد ناجي

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، المدير الفني، تقسيم الاستعدادات للمشاركة في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون، على عدد من المراحل.

موضوعات مقترحة

تشمل المرحلة الأولى إقامة تدريبات المنتخب في معسكر مفتوح يبدأ يوم 28 أكتوبر الجاري، ويضم العناصر التي حصلت على فترات راحة طويلة لمحاولة تجهيزهم بما لا يؤثر على استعدادات المنتخب، بعدما راعي المدير الفني مدى احتياج اللاعبين لفترات الراحة وعودتهم للتدريبات بعد دراسة حالة كل لاعب على حدة، وفقا لبرنامجه التدريبي مع ناديه.

ويتواجد لاعبي الزمالك في تدريبات المعسكر المفتوح بعد التنسيق مع ناديهم لوضع برنامج تدريبي للعناصر التي وقع عليها الاختيار لإراحة البعض وبدء التدريب مع البعض الآخر.

من المقرر، أن تبدأ المرحلة الثانية بمعسكر مغلق يوم 5 نوفمبر المقبل، بعد عودة لاعبي الأهلي من معسكرهم الخارجي، وكذلك انتهاء مشاركة ناديي بيراميدز والمصري في البطولة الكونفيدرالية، حيث يسعى الجهاز الفني لاستغلال هذه الفترة لتحديد احتياجاته في ضوء متابعته لكل العناصر سواء في التدريبات أو في المباراة الودية إقامتها يوم 7 نوفمبر.

كان محمد بركات مدير المنتخب قد أعلن عن صدور قرار وزاري يشمل 42 لاعبًا من كافة العناصر في ضوء متابعة الجهاز الفني لهم تحسبا لحدوث اَي ظروف اضطرارية، ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا يوم 14 نوفمبر المقبل، ثم جزر القمر في 18 من الشهر نفسه، في أول جولتين من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: