Close ad

مندوب جينراسيون فوت يهاجم الزمالك والكاف

13-10-2019 | 15:33
مندوب جينراسيون فوت يهاجم الزمالك والكاففريق جينراسيون
سيد هنداوي

شن تالا فال مدير المركز الإعلامي بنادي جنراسيون فوت السنغالي، هجوما عنيفا على الزمالك وكذلك الاتحاد الإفريقي"الكاف" رغم موافقة النادي على قرار الكاف بإعادة المباراة يوم ٢٤ من الشهر الجاري.

موضوعات مقترحة

وقال في حديثه بالبرنامج الإذاعي "كرة القدم الدولية": إن جنراسيون حقق انتصارا فيما يتعلق بالحقوق.. كان من غير المعقول خوض المواجهة خارج القاهرة.. والآن قرر الكاف إعادة المباراة، ونحن وافقنا على الإعادة وقبلنا اللعب والمواجهة لأننا لا نخشى الزمالك ولا نخافه لأنه ليس بالفريق المرعب أو ليس أميرا للحرب -حسب وصفه- بحكم معرفتنا بقدرته من خلال المواجهة السابقة.

وردا على ما أثير حول نية إدارة الفريق السنغالي في التوجه إلى المحكمة الرياضية الدولية قال فال: أعتقد أننا لم نكن لنذهب عند هذا الحد لأنه ينبغي أن نحافظ على روح اللعب النظيف وأن نخوض المباراة.. ومن حيث المبدأ لم نعترض على اللعب، والدليل أننا ذهبنا في الليلة التي سبقت المباراة إلي التدريب في الملعب المحدد اسمه من قبل ولكننا فوجئنا بمنعنا من دخول الملعب، وهو ما دعانا إلي عمل محضر إثبات حالة من خلال أحد المحامين في القاهرة.. لقد فزنا إداريا في هذا المعترك لأن الزمالك كان يظن أن يتأهل على حسابنا وأن الاتحاد الإفريقي يمكن أن يستبعدنا من البطولة بالانسحاب.. وبالرغم من قرار الإعادة فإنه الوحيد المناسب للموقف لأنه لم يكن هناك شيء آخر أو حل بديل.

وأنهى فال حديثه بتوجيه اللوم للاتحاد الإفريقي، مؤكدا أن الأمر يعود الآن إلى الكاف كي يعالج ويصحح اللوائح حتى لا تتكرر مثل هذه الأشياء مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن أزمة مباراة العودة بين الزمالك وجينراسيون السنغالي تفجرت بعدما تقرر نقلها، بموافقة الكاف، من ملعب بتروسبورت بالقاهرة إلي برج العرب بالإسكندرية يوم الأحد ٢٩ سبتمبر الماضي بدلا من اليوم السابق لهذا التاريخ وحضر الزمالك وطاقم التحكيم في ملعب برج العرب ولكن لم يحضر الفريق الضيف ليعلن الحكم فوز الزمالك اعتبارا بعد انتظاره ٢٠ دقيقة في الملعب وتأهله إلي دور الـ١٦ في المنافسة القارية.

اقرأ أيضًا: