Close ad

منتخب الصالات يتوجه إلى الإمارات بعد ختام معسكر البحرين

6-10-2019 | 12:43
منتخب الصالات يتوجه إلى الإمارات بعد ختام معسكر البحرينمنتخب الصالات
أحمد ناجي

تتوجه بعثة منتخب مصر لكرة الصالات إلى الإمارات اليوم الأحد، لأداء مباراتين وديتين مع المنتخب الإماراتي يومي 8 و9 أكتوبر على أن تعود بعثة المنتخب لأرض الوطن يوم 11 أكتوبر.

موضوعات مقترحة

واختتم منتخب الصالات معسكره بالبحرين أمس بعد خوض مباريتين دوليتين وديتين ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات بطولة إفريقيا بالمغرب يناير 2020 والمؤهلة لكأس العالم بليتوانيا 2020.

وخاض المنتخب الوطني بقيادة هشام صالح مباراتين وديتين أمام منتخب البحرين، فاز في الأولى بهدفين لهدف، وحقق الفوز في الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين .

وأكد صالح أن الفريق استفاد بشكل كبير من معسكر البحرين وقدم أداء قوي في المباراتين وأهدر لاعبيه فرصا عديدة بالإضافة لتألق حارس مرمى البحرين.

ويسعى "صالح" لتجربة عدد من اللاعبين الجدد والشباب من أجل عملية احلال وتجديد لصفوف المنتخب مشيدا بأداء معظم اللاعبين في المباراة.

ويترأس بعثة منتخب مصر الدكتورة سحر عبدالحق عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على منتخب كرة الصالات ويضم الجهاز الفني المعاون لهشام صالح، كلا من نادر رشاد مدرب عام ومصطفى لطفي مدير المنتخب وعادل الحداد طبيب وهاني درويش أخصائي علاج طبيعي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: