Close ad

"عودة الكابيتانو".. أحمد فتحي في المنتخب بعد غياب 475 يوما

6-10-2019 | 06:23
عودة الكابيتانو أحمد فتحي في المنتخب بعد غياب  يوما أحمد فتحي
أحمد ناجي

يعود أحمد فتحي، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، وصاحب التاريخ الطويل في الملاعب، إلى صفوف "الفراعنة" بعد أيام، من خلال معسكر تدريبي في الفترة من ٧ إلى ١٤ أكتوبر الجاري، استعدادًا لخوض تصفيات أمم إفريقيا ٢٠٢١ في الكاميرون، حيث يلتقي "الفراعنة" منتخب بوتسوانا وديًا في نهاية المعسكر التدريبي الأول تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني.

موضوعات مقترحة

كان الظهور الأخير لـ"فتحي" مع المنتخب الوطني في مونديال روسيا ٢٠١٨، وتحديدًا يوم ٢٥ يونيو ٢٠١٨ في لقاء مصر والسعودية في الجولة الثالثة من دور المجموعات والذي خسرته مصر بهدفين مقابل هدف.

وكان لـ "فتحي" خلال المشاركة في مونديال روسيا ٢٠١٨ بصمة مؤلمة بتسجيله هدفًا عكسيًا في شباك مصر في مواجهة روسيا التي خسرتها مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستعاد "البدري" أحمد فتحي مرة أخرى، وضمه لصفوف المنتخب، على الرغم من اعتماده بشكل كبير على عدد من العناصر الشبابية والوجوه الجديدة، إلا أن رؤيته في أن خبرة "فتحي" ونقلها للاعبين الشبان وقدرته على تولي قيادة المنتخب، وحمله لشارة الكابتن في الفترة المقبلة، ستكون لها دور كبير مع المنتخب، في وقت يستعد فيه الجميع لمواجهات من العيار الثقيل، سواء في تصفيات أمم إفريقيا أو تصفيات مونديال ٢٠٢٢.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: