Close ad

"رياضيون في حب مصر" : سنكون درعا وسيفا لوطننا الغالي

26-9-2019 | 21:48
رياضيون في حب مصر  سنكون درعا وسيفا لوطننا الغالياحتفالية "رياضيون في حب مصر"
محمد الجوهري

أصدر المشاركون في احتفالية "رياضيون في حب مصر"، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، بيانا، أكدوا خلاله أنهم يقفون إلى جانب الدولة وفداء لها.

موضوعات مقترحة

وجاء في البيان:
بيان من شباب ورياضيي مصر

إيماناً بدورنا وواجبنا تجاه وطننا الذى لم يبخل علينا بكل غال ونفيس، ولم يكل يوماً من تقديم يد العون والرعاية لنا جميعا حتى أصبحنا على ما نحن عليه، ولأننا جزء لا يتجزأ من حاضر هذا الوطن وجُل مستقبله.

وإدراكاً لحجم التحديات والمخاطر التي تحيط بحلمنا جميعاً في بناء دولتنا المصرية العصرية الحديثة، نعلن نحن شباب مصر ورياضييها سواء من حضر منا هذا الحدث أو من غالبته الظروف فلم يستطع المشاركة.

ما أحيانا الله ...سنكون درعاً وسيفاً لوطننا الغالى – مصر ، سنظل دائماً وأبداً رهن اشارته وتحت رايته ووفق إرادته، سنبقى سنداً بعد الله عز وجل لقيادتنا السياسية ... وشعبنا الأبى ... ومؤسساتنا العريقة .

سنواجه بكل ما لدينا من إمكانات لمحاولات الهدم والتشويش وتعطيل المسيرة سنعمل بكل ما أوتينا من قوة ... وبكل ما لدينا من جهد لرفعة هذا الوطن وريادته في شتى المجالات وعلى كافة المستويات، وفقنا الله وسدد على طريق الخير خطى وطننا الغالى.. قيادة وشعباً ... حاضراً ومستقبلا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: