Close ad

الغندور: تكريم أفضل حكم ساحة وحكم مساعد أسبوعيًا

24-9-2019 | 19:43
الغندور تكريم أفضل حكم ساحة وحكم مساعد أسبوعيًاالغندور: تكريم أفضل حكم ساحة وحكم مساعد أسبوعيًا
عمرو الدردير

قال جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التى تدير شئون كرة القدم المصرية وافق أخيرًا على الطلب الذي تقدم به من أجل تحفيز كل الحكام لتقديم أفضل ما لديهم في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

موضوعات مقترحة

وأضاف، الغندور في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن الجنايني وافق على تكريم أفضل حكم ساحة وحكم مساعد أسبوعيًا بداية من الأسابيع المقبلة من أجل خلق جوًا من المنافسة بين جميع الحكام مع انطلاق المسابقة .

وأضاف رئيس اللجنة أن عملية التقييم سيقوم بها أعضاء اللجنة الفنية، وذلك من أجل إعطاء الحكم النهائي حول عملية الاختيار وهو ما سيعمل على تطبيقه خلال الفترة المقبلة.

وأشار "الغندور" إلى أن لجنة الحكام تعمل على إعداد الحكام بدنيا ونفسيا وفنيا للمباريات، الأمر الذي يتشاور فيه كل أعضاء اللجنة الرئيسية والفنية على حد سواء كل يوم .

وقال رئيس الحكام إن الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل نجاح المنظومة لأننا نعمل بشكل احترافي وبنظام المجموعة وليس الأفراد، مشيراً إلى أن الكل يتمني أن يضيف للمنظومة وخدمة التحكيم المصري والحكام .

واختتم الغندور حديثه قائلا: «مرحبا بالجميع فأيدينا ممدودة للكل وليس لنا أي عداوات مع أحد فالجميع أصدقاء وزملاء وأبناء وقيادات نحترمها ونجلها ونتمنى أن نتعاون مع الجميع لخدمة الكيان».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة