Close ad

الليلة.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندري بكأس مصر وعينه على المباراة النهائية

1-9-2019 | 11:00
 الليلة الزمالك يواجه الاتحاد السكندري بكأس مصر وعينه على المباراة النهائية الزمالك
راجح الممدوح

يلتقى في الثامنة مساء اليوم الأحد على استاد الإسماعيلية فريقا الزمالك والاتحاد السكندري بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر .

موضوعات مقترحة

يدخل المدرب الصربي للزمالك المباراة وهو يملك طموحات عريضة يريد تنفيذها على أرض الواقع مع جماهير ولاعبي القلعة البيضاء؛ من أجل حصد بطولة كأس مصر قبل انطلاق الموسم الجديد .

ويعول المدير الفني ميتشو على مهارات لاعبيه وحماسهم وقوة إصرارهم في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، بخاصة أن هناك أكثر من عنصر داخل الفريق بدأ يعتمد عليه ميتشو أمثال عبدالله جمعة الجناح الطائر، ومحمد أوناجم، وأشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، ويوسف أوباما، ومصطفي محمد في خط الهجوم.

في المقابل يطمح طلعت يوسف، المديرالفني لزعيم الثغر أو سيد البلد كما يلقبونه جماهير الأسكندرية في تحقيق فوز مهم والتأهل للمباراة النهائية وتكرار فوز الأخضر على الأبيض في البطولة العربية الأمر الذي يجعله يحفز لاعبيه لتحقيق الفوز واللعب على نقاط ضعف الزمالك خاصة فى الخط الخلفي للفريق .

الزمالك يريد الفوز على الاتحاد من أجل الوصول للمباراة النهائية واحراز بطولة كأس مصر، والاتحاد يرغب في اخراج الزمالك والتأهل للمباراة النهائية للمنافسة على تحقيق بطولة لجماهير زعيم الثغر المتعطشة للبطولات منذ سنوات طويلة .

معركة ميتشو وطلعت يوسف ستكون قوية خارج الخطوط، بخاصة أن كل فريق يملك مفاتيح لعب مهمة ويريد التفوق على الآخر، ومن المنتظر أن تشهد مباراة الزمالك والاتحاد منافسة شرسة وقوية داخل وخارج أرض الملعب .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: