Close ad

سمير عثمان فى ندوة "بوابة الأهرام": سأتولى ملف التأمين على الحكام.. والدوري سيدار بـ 50 حكما

21-8-2019 | 19:21
سمير عثمان فى ندوة بوابة الأهرام سأتولى ملف التأمين على الحكام والدوري سيدار بـ  حكما سمير محمود عثمان رئيس لجنة الحكام في "بوابة الأهرام"
راجح الممدوح

أكد سمير محمود عثمان رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيعمل على الحد من أخطاء الحكام فى الموسم الجديد وسوف يتولى ملف التأمين عليهم مع مسئولي اتحاد الكرة بعد أن حصل على وعد من اللواء ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد والمدير التنفيذي.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال حديثه فى الندوة التى عقدتها "بوابة الأهرام" مساء اليوم الأربعاء.

وقال عثمان خلال الندوة ، إن الموسم المنقضي كان موسمًا استثنائيًا بكل سلبياته وإيجابياته بعد ظهور الحكم الأجنبي أكثر من المصري بناء على رغبة أندية الدوري الممتاز .

وأشار رئيس لجنة الحكام إلى أن الأخطاء واردة بالرغم من تطبيق كل التقنيات الخاصة بالـ var وتطبيق الحكم الخامس أو الحكم الإضافي خلف المرمى لأن الحكم بشر يصيب ويخطئ .

وقال سمير عثمان: مقارنة الحكم المصري بالحكم الأجنبي ظالمة بكل المقاييس بسبب الفروق المادية والمعنوية والتجهيز وأدوات التدريب العلمية والنظرية والبدنية وطريقة التعامل عند الخطأ.

وألمح رئيس الحكام إلى أن الدوري المصري سيدار بـ 35 حكما وهناك 15 آخرون تحت المنظار، سنستعين بهم فى أغلب الأوقات حتى نعطى الفرصة للجميع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: