Close ad

الشناوي يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي

2-8-2019 | 19:39
الشناوي يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهليمحمد الشناوي
أحمد الشامي

اكتفى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق المقام حاليا بالجزيرة.

موضوعات مقترحة

وخاض الشناوي، تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيم، وغاب عن المشاركة في المران الجماعي، للتعافي من بعض الآلام التي اشتكى منها عقب مباراة القمة، بالدوري العام.

واستأنف الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة فريق "اطلع بره" بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا.

تغيب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حضور مران الفريق المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لدوري أبطال إفريقيا.

ويأتي غياب عبدالحفيظ، لأسباب شخصية قبل العودة استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة إطلع بره الجنوب السوداني مساء يوم 11 أغسطس، ضمن منافسات ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

حرص الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة.

ويأتي اجتماع لاسارتي مع اللاعبين، لتجديد دوافعهم ومطالبتهم بإغلاق ملف الدوري العام الذي توج به الفريق رسميا والتركيز في بطولة دوري أبطال إفريقيا لاسيما ضربة البداية أمام بطل جنوب السودان.

واستأنف الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة فريق "اطلع بره" بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: