Close ad

جيريس: سنلعب أمام نيجيريا بكل قوة لخطف المركز الثالث بأمم إفريقيا

16-7-2019 | 15:20
جيريس سنلعب أمام نيجيريا بكل قوة لخطف المركز الثالث بأمم إفريقياالان جيريس المدير الفنى للمنتخب التونسى
راجح الممدوح

أكد آلان جيريس، المدير الفنى للمنتخب التونسى، أن منتخب نيجيريا من المنتخبات المتميزة بالبطولة، ولديه لاعبون على أعلى مستوى، لذلك ستكون المباراة ضده صعبة للغاية .

موضوعات مقترحة

وأِشار المدير الفنى لنسور قرطاج، خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا باستاد السلام، إلى أن المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل أغلب المنتخبات فى إفريقيا، بالإضافة إلى أن لاعبيه يقدمون أداء قويا ومتميزا ومهاريا، ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية، وهذا مانقله للاعبين.

وتابع: حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة  التى لازمتهم عقب الخسارة الأخيرة، ومن الضرورى النظر للفوز بالمباراة المقبلة.

وواصل جيريس أن مباراة السنغال أرهقت الفريق وكانت صعبة جدًا، ويومان غير كافيين بالنسبة له للحصول على الراحة الكافية، إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث.

وأوضح أن الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الأمم الإفريقية فهذا أمر جيد ويعطى دفعة كبيرة للاعبين فيما هو قادم، وهذا مانسعى إليه بالتأكيد.

واستكمل: "فعلنا كل شىء في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف وغاب التوفيق عنا، وكان مع الفريق المنافس في الكرة التى أحرزها من خلاله الهدف الوحيد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: