المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي أثناء افتتاح البطولة العربية للفروسية العسكرية بالعاصمة الإدارية | إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة | "الحوثيون": استهدفنا مدمرة أمريكية في خليج عدن وسفينة إسرائيلية بالمحيط الهندي بطائرات مسيرة | الطرق الصوفية تحتفل برجبية "السيد البدوى" فى طنطا | الإسماعيلى .. برنامج تدريبي جديد لتجهيز اللاعبين استعدادًا للقاء الأهلي الأربعاء المقبل باستاد برج العرب | رئيس تنشيط السياحة: الخزانة العامة تستفيد بـ 35% من تذاكر الحفلات العالمية بمصر | حزب "المصريين": حضور السيسي فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية رسالة مهمة للشباب العربي | أستاذ علوم سياسية: المساعدات الأمريكية لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان تزيد من تفاقم الحروب |
Close ad

تعرف على رسالة حسين السيد لجماهير النادي الأهلي بعد العودة من السعودية

14-7-2019 | 15:55
تعرف على رسالة حسين السيد لجماهير النادي الأهلي بعد العودة من السعوديةحسين السيد
أحمد الشامي

أبدى حسين السيد لاعب النادي الأهلي العائد بعد فترة الإعارة التي قضاها في نادي الاتفاق السعودي لمدة عام ونصف، سعادته بالعودة إلى بيته الذي تربي فيه منذ مرحلة الناشئين، مشيرا إلى أن هذه العودة طبيعية وهو يخوض حاليا فترة التأهيل البدني بعد ابتعاده عن الكرة لأكثر من شهرين، مشددًا على أنه قطع شوطا كبيرا في هذه المرحلة وأمامه أيام معدودة قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي للفريق .

موضوعات مقترحة

وقال حسين إن فترة إعارته في الدوري السعودي كانت مفيدة نظرا لقوة المسابقة والمنافسة الشرسة فيها خاصة، وأنه شارك بصفة أساسية في المباريات واكتسب المزيد من الخبرات من هذه التجربة، وصنع اسما داخل واحدا من الدوريات القوية والمعروفة على مستوى المنطقة والشرق الأوسط وتلقي العديد من العروض وهو ما يؤكد نجاح تجربته هناك بعدما نال استحسان الجميع من خلال الأداء والمستوى الذي قدمه في المباريات.

وأضاف أن مشاركته مع الأهلي في معسكر اليكانتي الحالي تهدف إلى تأهيله بدنيا وفنيا، مشيرا إلى أن فترة الإعداد جاءت في الوقت المناسب للشد من أزر اللاعبين وتأهليهم بدنيا ونفسيا خاصة أن الفريق أمامه مباراتين غاية في الصعوبة يتوقف عليهما حسم الدرع وهو ما أضفى على المعسكر المزيد من الالتزام والجدية في التدريبات التي تقام على فترتين يوميا.

وأوضح ان المرحلة المقبلة صعبة خاصة وأنها تشهد حسم درع الدوري بعد موسم شاق واستثنائي والجميع يعتبر مباراتي المقاولون والزمالك بمثابة "حياة أو موت " وقال إنه تابع الموسم الحالي وشاهد جميع مباريات والأهلي التى شهدت منافسة شرسة وهو ما يخلق الكثير من الدوافع لتكملة المشوار خاصة وأن الفريق أمامه خطوتين فقط للفوز باللقب.

وأكد حسين السيد أن التواصل قائم بين جميع اللاعبين داخل المعسكر من خلال الأحاديث التي تدور بينهم خاصة في الفترة بين التدريب الصباحي والمسائي للشد من أزر الجميع و التأكيد على أهمية هذه المرحلة وضرورة القتال من أجل تحقيق أهدافها.

وقال إن اهداف المعسكر تتحقق يوما بعد الآخر فى ظل ارتفاع المستوى الفني والبدني للاعبين زيادة الانسجام واستيعاب فكر الجهاز الفني والذى ظهر من خلال أداء الفريق في المباراتين الوديتين اللتين خاضهما حتى الآن مما يؤكد على جاهزية الأهلي لمواجهة تحديات الفترة المقبلة .

وأرسل حسين السيد رسالة لجماهير الأهلي أكد فيها ارتباطه الشديد بهم، مؤكدا أنهم أعظم جمهور في العالم والشريك الاساسي في كل البطولات و الجميع داخل الفريق يسابقون الزمن ويقاتلون في التدريبات لإهدائهم درع الدوري وتعويض الإخفاق الإفريقي ومن بعده الفوز بكل البطولات، مؤكدًا أن جمهور الأهلي لا يرضى سوى بالفوز ولا يقبل بغير الصعود لمنصات التتويج في أي بطولة يشارك فيها الفريق مهما كانت حجم المنافسة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة