Close ad

لاعب نيجيريا: مصر نظمت أقوى بطولة أمم إفريقيا في التاريخ

11-7-2019 | 14:00
لاعب نيجيريا مصر نظمت أقوى بطولة أمم إفريقيا في التاريخويليام إيكونج لاعب نيجيريا
راجح الممدوح

أعرب ويليام إيكونج لاعب نيجيريا عن سعادته بالفوز، الذي تحقق على جنوب إفريقيا وتسجيله هدف الفوز في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، باستاد القاهرة في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

موضوعات مقترحة

وسجل إيكونج هدف فوز نيجيريا في الدقيقة 89 ليمنح فريقه بطاقة التأهل لنصف النهائي بعد الفوز 2/1.

 وقال إيكونج عقب التأهل في تصريحات صحفية: "مصر قدمت نسخة رائعة من كأس الأمم ونظمت أقوى بطولة للكان الإفريقي في التاريخ والجماهير ودودين للغاية وكانوا يساندونا أمام جنوب إفريقيا وشعرنا أننا نخوض اللقاء على ملعبنا، وأعتقد أنه في حالة استمرار هذا الدعم سيفرق معنا كثيرًا، وقد نتوج باللقب وهذا ما نحلم به".

وأضاف ويليام: "بدأنا البطولة وكنا بعيدين والآن دخلنا في أجواء البطولة، لدينا لاعبين صغار السن وأنا كمثال أشارك في كأس أمم إفريقيا لأول مرة، وكذلك الحال بالنسبة لمعظم الفريق لأننا لم نشارك في آخر نسختين ونتحسن تدريجيا مع الوقت".

وعن نصف النهائي قال: "أتمنى أن نكتسب مزيد من الثقة قبل المواجهات المقبلة الصعبة، الجزائر وكوت ديفوار فريقين جيدين، وأعتقد أن الفريق العربي أقوى وهو الأفضل في البطولة الحالية، ولكننا أقوياء أيضًا ونحن نيجيريا".

وينتظر منتخب نيجيريا الأحد المقبل في نصف النهائي الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار التي ستقام في السادسة مساء اليوم الخميس، باستاد السويس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة