Close ad

سامي قمصان: المنتخب حقق العديد من المكاسب خلال الدور الأول لبطولة أمم إفريقيا

3-7-2019 | 14:48
سامي قمصان المنتخب حقق العديد من المكاسب خلال الدور الأول لبطولة أمم إفريقياسامي قمصان
أحمد الشامي

قال سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المنتخب حقق العديد من المكاسب خلال الدور الأول لبطولة أمم إفريقيا التي تقام حاليا بمصر، وأن المنتخب قادر على الفوز باللقب وإسعاد الجماهير.

موضوعات مقترحة


وأوضح قمصان، أن المكاسب التي حققها المنتخب تتلخص في حصوله على 9 نقاط من 3 مباريات، وهو أمر يحسب للجهاز الفني واللاعبين، خاصة أن كرة القدم لا تعترف إلا بالنتائج، إلى جانب عدم تسجيل المنافسين أي هدف في مرمي الفريق.

وأشار المدرب المساعد بالأهلي، إلى أن القدرات الهجومية للمنتخب المصري ستظهر عندما نلعب أمام المنتخبات الكبيرة، خاصة أن أسلوب لعبه يعتمد على الهجمة المرتدة ودائمًا ما تلعب الفرق الكبرى على الهجوم، ما يتيح فرصة للمنتخب لإظهار قدرات لاعبيه واستغلال المساحات.

وأكد قمصان أنه متفائل إلى أقصى درجة بفوز المنتخب ببطولة إفريقيا، وأن الاداء سيتحسن بشكل كبير، بخاصة أن هناك بعض اللاعبين لم يشاركوا في مثل هذه الأجواء ومع مرور الوقت تزداد الثقة لديهم.

واختتم سامي قمصان كلامه بالتأكيد على أن بطولة أمم إفريقيا تقام في مصر، وهناك دعم جماهيري غير محدود للمنتخب، وهو ما يعزز من فرصة الفوز باللقب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة