Close ad

منتخب مالي يكشر عن أنيابه برباعية في شباك موريتانيا بأمم إفريقيا

25-6-2019 | 00:15
منتخب مالي يكشر عن أنيابه برباعية في شباك موريتانيا بأمم إفريقيامنتخب مالي
مصطفى شرف

تعرض المنتخب الموريتاني لخسارة قاسية أمام نظيره المالي بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب السويس، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا 2019.

موضوعات مقترحة

حسمت مالي الشوط الأول أمام موريتانيا بهدفين دون مقابل، حيث بادرت مالي بتسجيل الهدف الأول بالمرمى الموريتاني عن طريق القائد عبدالله ديابي بتسديدة صاروخية بيسراه سكنت المقص الأيسر للحارس إبراهيم سليمان بالدقيقة 38، قبل أن يضيف الثاني للكتيبة المالية مهاجم بورتو موسى ماريجا بالدقيقة 43 من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني، ضاعفت مالي النتيجة بهدف ثالث بتسديدة يسارية صاروخية عبر اداما تراوري نوس بالدقيقة 55، قبل أن يقلص المنتخب الموريتاني النتيجة بهدف أول عن طريق الحسن العيد من ركلة جزاء بالدقيقة 72 مسجلا الهدف الأول في تاريخ موريتانيا بالكان، ولكن سرعان ما أكمل أداما تراوري الرباعية المالية بتسديدة يسارية ولا أروع سكنت المقص الأيسر بالدقيقة 74، وحضرت المحاولات الهجومية للطرفين بالوقت المتبقي ولكن المباراة انتهت بفوز كاسح لمالي ضد موريتانيا بأربعة أهداف لهدف.

ليحقق المنتخب المالي بداية رائعة بالكان ويحصد الثلاث نقاط ويتصدر ترتيب المجموعة الخامسة، بفارق نقطتين عن تونس وأنجولا، فيما تكبدت موريتانيا خسارتها الأولى وتذيلت ترتيب المجموعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: