Close ad

شاموسكا يخلف زوران ماميتش في تدريب الهلال السعودي

27-4-2019 | 20:21
شاموسكا يخلف زوران ماميتش في تدريب الهلال السعودي البرازيلي شاموسكا
مصطفى شرف

تتجه إدارة نادي الهلال السعودي، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين بالموسمين الماضيين، لإقالة الكرواتي زوران ماميتش، من تدريب الفريق الكروي الأول بالساعات المقبلة، بشكل رسمي، وتعيين البرازيلي شاموسكا خلفًا له فيما تبقى من الموسم الجاري.

موضوعات مقترحة

وتولى الكرواتي زوران ماميتش، تدريب الهلال السعودي في منتصف الموسم الحالي بعد تحقيقه وصافة مونديال الأندية رفقة العين الإماراتي، خلفًا للبرتغالي جورجي خيسوس، ولكن النتائج المنتظرة لم تتحقق معه، فعانى كثيرًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذهبت صدارته للترتيب لجاره النصر، وخسر نهائي كأس زايد للأندية الأبطال على يد النجم الساحلي بمدينة العين، وتلقى هزيمة قاسية أمام التعاون على أرضه ووسط جماهيره بخماسية، وودع كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي.

ووفقا لصحيفتي الجزيرة والرياضية السعوديتين، فإن إدارة نادي الهلال اتفقت مع نظيرتها بالفيصلي بشأن تولي مدربها البرازيلي شاموسكا القيادة الفنية للهلال خلفا لزوران ماميتش، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وسيتم تحويل المبلغ المتفق عليه مسبقا من الإدارة الهلالية للفيصلي قبل قيادة شاموسكا للزعيم.

ومن المنتظر أن يقود شاموسكا، تدريب الفريق الكروي الأول بالهلال، الليلة، استعدادا لملاقاة نظيره التعاون مساء الإثنين في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يشار إلى أن إدارة نادي الهلال أبدت رغبتها بإعادة البرتغالي جورجي خيسوس لقيادة الفريق الكروي، وبالفعل أعطى التقني الشهير الموافقة للعودة، قبل أن يتراجع خيسوس ظهر اليوم السبت بسبب امتلاكه عرضا أوروبيا، ليتم الحسم مع مدرب الفيصلي شاموسكا الذي سيقود التدريب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة