Close ad

بركلات الترجيح.. الهلال يتخطى الأهلي ويتأهل لنهائي كأس زايد للأندية

15-4-2019 | 23:00
بركلات الترجيح الهلال يتخطى الأهلي ويتأهل لنهائي كأس زايد للأنديةفريق الهلال السعودي
مصطفى شرف

تخطى فريق الهلال السعودي شقيقه أهلي جدة بركلات الترجيح، مساء اليوم الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة، في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

موضوعات مقترحة

ووسط إدارة تحكيمية مصرية للدولي جهاد جريشة، أنهى فريق أهلي جدة الشوط الأول متفوقا على ضيفه الهلال أداء ونتيجة بهدف سجله التشيلي باولو دياز بضربة رأسية مميزة بالدقيقة 18، وأهدر فريق الأهلي الكثير من الفرص الخطيرة عبر مهاجمه ديجانيني تفاريس ورفاقه.

في الشوط الثاني، تواصلت الهجمات الخطيرة من الطرفين ولكن الدفاع والحارسين محمد العويس وعبدالله المعيوف كانوا في الموعد، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على الهلال بهدف نظيف.

ويتعادل الطرفان السعوديان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي (1/1)، ويتم اللجوء لركلات الترجيح مباشرة لتحديد الفائز والمتأهل لنهائي البطولة.

ونجح الحارس الدولي عبدالله المعيوف في التألق بصورة مثيرة للإعجاب في ركلات الترجيح (تصدى لثلاث ركلات بنجاح)، وقاد فريقه الهلال للفوز على الأهلي بثلاث ركلات مقابل ركلتين.

ليتأهل فريق الهلال السعودي على حساب أهلي جدة للمباراة النهائية لكأس زايد للأندية الأبطال ضاربا موعدا أمام النجم الساحلي التونسي مساء الخميس المقبل على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة