Close ad

يايا توريه يرشح السنغال والمغرب والفراعنة للقب كأس الأمم الإفريقية

12-4-2019 | 20:20
يايا توريه يرشح السنغال والمغرب والفراعنة للقب كأس الأمم الإفريقية يايا توريه
الألمانية

رشح نجم كرة القدم الإيفواري الشهير يايا توريه منتخبات السنغال والمغرب ومصر للمنافسة بقوة على لقب كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، مشيرا إلى أنه يرى هذه المنتخبات الثلاثة هي الأوفر حظا للفوز باللقب في النسخة الـ32 التي تستضيفها مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

موضوعات مقترحة

وأوضح توريه، في تصريحات إعلامية على هامش حضوره قرعة البطولة اليوم الجمعة، أن المنتخبين السنغالي والمغربي يتمتعان بإمكانيات عالية وأن المنتخب المصري لا يقل عنهما في الإمكانيات، كما يحظى بدعم قوي من جماهيره.

كما أشار إلى أن منتخبي نيجيريا وغانا من الفرق القوية أيضا ويمكنهما الدخول في دائرة المنافسة على لقب هذه النسخة المرتقبة.

وأبدى توريه، النجم السابق لكل من برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي والمنتخب الإيفواري، سعادته للتواجد في حفل القرعة بمصر، مشيدا بالتنظيم الرائع للحفل.

وأكد أن المنتخب المصري من الفرق القوية والصعبة دائما وكذلك الفريق المغربي الذي يتمتع بإمكانيات عالية، لكنه أوضح أن قدرة كل فريق على المنافسة ستعتمد أيضا على مجموعة اللاعبين التي سيخوض بها النهائيات لاسيما وأن الإصابات قد تحرم بعض الفرق من بعض لاعبيها المميزين خلال الفترة المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: