Close ad

يوفنتوس يستعد لصناعة التاريخ والاحتفال بالدوري الإيطالي

12-4-2019 | 08:47
يوفنتوس يستعد لصناعة التاريخ والاحتفال بالدوري الإيطالييوفنتوس
د ب أ

سيكون التعادل مع سبال المتواضع غدا السبت كافيا ليوفنتوس للاحتفال بالفوز بلقب الدروي الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي وهو رقم قياسي مع تبقي ست مباريات في الدوري الإيطالي.

موضوعات مقترحة

احتفالات يوفنتوس باللقب، وهو الذي يتصدر الترتيب بفارق 20 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني، ستلغى فقط في حالة الخسارة في مدينة فيرارا الإيطالية، حيث ستبقى فرصة ضئيلة لنابولي في العودة إلى المنافسة اذا فاز على كييفو بعد غد الأحد.

ويستعد يوفنتوس لتحقيق أكبر سلسلة انتصارات في الدوريات الخمس الكبرى، كما أنه سيصبح أول فريق يضمن الفوز باللقب هذا الموسم.

وتأتي مباراة سبال في وقت مهم من الموسم بالنسبة ليوفنتوس، بين مواجهتي دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ضد آياكس أمستردام الهولندي، الذي تعادل معه يوفنتوس 1 / 1 في مباراة الذهاب التي جرت بالعاصمة الهولندية أمستردام أول أمس الأربعاء ، حيث تقام مباراة العودة يوم الثلاثاء في تورينو الإيطالية.

ومن المرجح أن يريح ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس بعضا من لاعبيه الأساسيين، فيما يأمل سبال في الفوز من أجل مواصلة سعيه للنجاة من الهبوط حيث يبتعد بفارق أربع نقاط عن مراكز الهبوط الثلاثة.

وقال سيمبليسي: "عدنا من كالياري بدون نقاط ، لكن يجب أن نستمر في هذا النوع من العروض" ،بالتأكيد لدينا دوافع للعب مباراة جيدة ضد يوفنتوس ، على أمل أن يفكروا في أشياء أخرى."

وسيكون على نابولي، الذي خسر صفر / 2 أمام أرسنال الانجليزي، أمس الخميس، في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي، مواجهة كييفو على ملعب"سان" باولو بعد غد الأحد، في مباراة قد تقضي على آمال كييفو في البقاء بالمسابقة.

ويسعى إنتر لتعزيز موقعه في المركز الثالث المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، لاسيما وأنه يبتعد بفارق خمس نقاط عن المركز الرابع.

ويبدو الصراع محتدما بين خمسة فرق لحسم المقعدين المتبقيين المؤهلين لدوري الأبطال، بعدما حسم يوفنتوس ونابولي أول مقعدين.

في المقابل، يلتقي روما، صاحب المركز السادس برصيد 51 نقطة مع ضيفه أودينيزي (المتعثر) غدا

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: