Close ad

الإمارات تفوز على السعودية وديا 2 / 1

21-3-2019 | 21:00
الإمارات تفوز على السعودية وديا   الإمارات و السعودية
مصطفى شرف

فاز المنتخب الإماراتي على نظيره السعودي بهدفين لهدف، اليوم الخميس، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة بأبوظبي، ضمن تحضيرات الطرفين للاستحقاقات القادمة.

موضوعات مقترحة

وحسم المنتخب السعودي الشوط الأول متفوقا على شقيقه الإماراتي بهدف سجله عبدالعزيز البيشي بالدقيقة 18، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمن للحارس.

في الشوط الثاني، نجح صاحب الأرض الإماراتي في تسجيل هدف التعادل الأول بواسطة بندر الأحبابي بالدقيقة 54 بعد استغلاله الخلخلة الدفاعية السعودية ووضع الكرة على يسار الحارس السعودي، قبل أن يعود الأبيض ويضيف الهدف الثاني عبر علي مبخوت بالدقيقة 63 بمتابعة رائعة بضربة رأسية بالشباك السعودية، ورغم المحاولات السعودية للتعديل ولكن الدفاع والحارس الإماراتي تصدوا لها، لينتهي اللقاء بفوز الإمارات على السعودية بهدفين لهدف.

وحقق المنتخبان الإماراتي والسعودي استفادة كبيرة من المباراة بغض النظر عن النتيجة، وذلك استعدادا لخوض غمار التصفيات الأسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس أمم آسيا 2023 التي تنطلق في سبتمبر المقبل وستسحب قرعتها في 17 ابريل المقبل بمقر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالامبور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة