Close ad

سامبدوريا يواصل الصحوة بثنائية في سبال.. وأتالانتا يهزم فيورنتينا بالدوري الإيطالي

3-3-2019 | 22:34
سامبدوريا يواصل الصحوة بثنائية في سبال وأتالانتا يهزم فيورنتينا بالدوري الإيطاليفابيو كوالياريلا
الألمانية

واصل سامبدوريا صحوته ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، إثر فوزه الثمين والصعب 2 / 1 على مضيفه سبال اليوم، الأحد، في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

موضوعات مقترحة

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم بالمرحلة ذاتها عن فوز تورينو على ضيفه كييفو 3 / صفر، وأودينيزي على ضيفه بولونيا 2 / 1، وأتالانتا على ضيفه فيورنتينا 3 / 1، فيما تعادل جنوه مع ضيفه فروسينوني بدون أهداف.

وارتفع رصيد سامبدوريا إلى 39 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد سبال، الذي لم يحقق أي فوز للمباراة الخامسة على التوالي في البطولة، عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقمص النجم المخضرم فابيو كوالياريلا دور البطولة في اللقاء، بعدما سجل هدفي سامبدوريا في الدقيقتين الرابعة و11، ليتقاسم صدارة قائمة هدافي البطولة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس برصيد 19 هدفا لكل منهما، فيما أحرز جاسمين كوريتش هدف سبال الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وأنهى سامبدوريا المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه تياجو كيونيك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

واجتاز أتالانتا الكبوة التي عانى منها في الفترة الأخيرة، عقب فوزه الثمين 3 / 1 على ضيفه فيورنتينا.

وارتفع رصيد أتالانتا، الذي خسر في مباراتيه الأخيرتين بالبطولة، إلى 41 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 36 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم فيورنتينا بهدف مبكر عن طريق لاعبه لويس مورييل في الدقيقة الثالثة، لكن جوسيب إيليشيتش أدرك التعادل لأتالانتا في الدقيقة 28.

وأضاف أليخاندرو جوميز الهدف الثاني لأتالانتا في الدقيقة 34، ثم أضاف روبن جوسينس الهدف الثالث في الدقيقة 59.

وتغلب فريق تورينو على ضيفه كييفو 3 /صفر في وقت سابق اليوم.

وانتظر تورينو حتى آخر ربع ساعة من المباراة لحسم الفوز، حيث تقدم أندريا بيلوتي بهدف في الدقيقة 76 ثم أضاف توماس رينكون الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للمباراة قبل أن يختتم سيموني زازا التسجيل في الوقت بدل الضائع أيضا.

الفوز رفع رصيد تورينو إلى 41 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد كييفو عند عشر نقاط ليبقى في المركز العشرين الأخير.

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة