Close ad

بعد مباراة مثيرة.. أهلي جدة يخطف الفوز من التعاون بمشاركة "عبدالشافي"

28-1-2019 | 22:28
بعد مباراة مثيرة أهلي جدة يخطف الفوز من التعاون بمشاركة عبدالشافي أهلي جدة
مصطفى شرف

حقق فريق أهلي جدة، الذي يتقمص ألوانه المصري الدولي محمد عبدالشافي، فوزا مثيرا على التعاون بأربعة أهداف لثلاثة، مساء اليوم، الإثنين، ضمن الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موضوعات مقترحة

وحسم الأهلي الشوط الأول أمام التعاون بهدف سجله السعودي الدولي عبدالفتاح عسيري، بعد صناعة متقنة من عمر السومة بالدقيقة 41.

في الشوط الثاني، عدل إبراهيم الزبيدي النتيجة بهدف أول للتعاون بالدقيقة 56؛ وبعدها بثلاثة دقائق أضاف التعاون هدف التقدم الثاني عبر جهاد الحسين، ولكن سرعان ما عدل الأهلي عن طريق مهاجم الرأس الأخضر ديجانيني تفاريس بالدقيقة 64 من ركلة جزاء نفذها بمهارة، وأضاف السوري عمر السومة هدف التقدم الثالث للأهلي من ركلة جزاء بالدقيقة 80.

ولكن التعاون عدل بهدف ثالث بالدقيقة 85 بواسطة هيلدون، قبل أن يسجل الأهلي هدف الفوز الرابع بعد ذلك بدقيقة واحدة عبر ديجانيني تفاريس بعد تمهيد من السومة، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على التعاون بأربعة أهداف لثلاثة.

شارك المصري محمد عبدالشافي (شيفو) بالتشكيلة الأساسية لفريق أهلي جدة، وقدم نفسه بشكل جيد دفاعيا وهجوميا طوال فترات اللقاء.

ليرفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة ليقفز للمرتبة الرابعة على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وبفارق نقطتين عن الوحدة الخامس، فيما توقف رصيد التعاون عند 26 نقطة في المركز السادس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة