Close ad

مانشستر يونايتد يواصل صحوته ويتغلب علي برايتون.. تعرف علي نتائج مبارايات الساعة الخامسة بالدوري الإنجليزي

19-1-2019 | 19:49
مانشستر يونايتد يواصل صحوته ويتغلب علي برايتون تعرف علي نتائج مبارايات الساعة الخامسة بالدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد-برايتون
كريم السعدني

استمر فريق مانشستر يونايتد في سلسلة الانتصارات والفوز السادس على التوالي بفوزه علي فريق برايتون، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي. افتتح التسجيل للشياطين الحمر الغزال الفرنسي العائد للتألق بول بوجبا في الدقيقة 27، من ركلة جزاء حصل عليها النجم الفرنسي بنفسه، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

موضوعات مقترحة

وبات الفرنسي، هداف الشياطين الحمر هذا الموسم، برصيد 10 أهداف، في كل البطولات، وفقا لما ذكره موقع "بليتشر ريبورت". وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن بوجبا عادل أفضل أرقامه التهديفية في الدوريات، برصيد 8 أهداف في موسمي 2014/2015 و2015/2016، مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي. وعزز التقدم لفريق مانشستر ماركوس راشفورد في الدقيقة 42 بمجهود فردي رائع، ليرفع اللاعب رصيده للهدف رقم 8 هذا الموسم بالبريميرليج.

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن راشفورد سجل 8 أهداف في موسم واحد بالبريميرليج، لأول مرة في مسيرته. وأشارت الشبكة إلى هدف راشفورد اليوم جاء في ظهوره رقم 150 بقميص الشياطين الحمر. فيما أحرز هدف برايتون الوحيد باسكال جروس في الدقيقة 72 .

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الشياطين الحمر إلى 44 نقطة ويتقدم للمركز الخامس، في انتظار مواجهة اَرسنال وتشيلسي، بينما تجمد رصيد برايتون عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مبارات الساعة الخامسة، تغلب نيوكاسل علي برايتون بثلاثية نظيفة، وساوثهامبتون علي ايفرتون بهدفين لهدف، فيما تعادل واتفورد مع بيرنلي سلبيا، وعاد بورنموث الي نغمة الأنتصارات مرة أخري بعد الفوز علي ويست هام بهدفين نظيفين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: