Close ad

"مبادلة" تحتفي بأصحاب الهمم ضمن فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي

11-1-2019 | 17:26
مبادلة تحتفي بأصحاب الهمم ضمن فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي
منى السيد

احتفت "مبادلة" بصفتها الراعي الرئيسي لــ "كأس دبي العالمي"، وبالتعاون مع اللجنة المنظمة للأوليمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، بأصحاب الهمم، إذ خصصت شوط سباق باسم "الأوليمبياد الخاص"، وذلك ضمن فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي، التي جرت بمضمار "ميدان لسباقات الخيل" بدبي الليلة الماضية.

موضوعات مقترحة

وقد فاز بــ "كأس الأوليمبياد الخاص"، لاعب الفروسية كونور بيزلي، وقدم له كأس الفوز عبد الله الوهيبي مدير الإدارة الرياضية في الأوليمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، يرافقه البطل الإماراتي عبد الرحمن المزمي من فريق الأوليمبياد الخاص.

كذلك قدم أعضاء الفريق الإماراتي للأوليمبياد الخاص سوار الأوليمبياد الخاص إلى الفائزين بسباقات كأس دبي العالمي، التي جرت على مضمار "ميدان" لسباقات الخيول بدبي، وكُتب على السوار عبارة: "ها هم أصحاب الهمم" في إشارة إلى الرياضيين من أصحاب الهمم، الذين سيتنافسون خلال الأوليمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 خلال الفترة من 14 – 21 مارس القادم.

وتأتي رعاية شركة مبادلة للاستثمار للأوليمبياد الخاص للألعاب العالمية - أبوظبي 2019 انطلاقا من التزامها بتمكين أصحاب الهمم وترسيخ قيم دمجهم في المجتمع من خلال الرياضة.


 فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي

 فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة