Close ad

مصر تحصد برونزية بطولة العالم في كمال الأجسام والفيزيك للأساتذة في إسبانيا

10-12-2018 | 02:39
مصر تحصد برونزية بطولة العالم في كمال الأجسام والفيزيك للأساتذة في إسبانيابرونزية كمال الأجسام
أحمد الشامي

تألق نجوم منتخبنا المصري للأساتذة في لعبة كمال الأجسام والفيزيك في بطولة العالم، التي أقيمت في إسبانيا، خلال الفترة من 6 ديسمبر الجاري حتى 9 من نفس الشهر.

موضوعات مقترحة

وجاءت نتائج بعثة المنتخب المصري كالآتي:


حصل الكابتن هاني معتمد ببرونزية فئة الكلاسيك فيزيك، بينما حصل الكابتن والبطل المخضرم أمير معبد بالترتيب السادس في فئة الفيزيك فوق 50 سنة، ونجح  الكابتن محمد أبو العز في خطف الترتيب السادس فئة كمال أجسام فوق 50 سنة.

وحقق البطل شعبان السيد الترتيب السابع في فئة كمال الأجسام فوق 40 سنة، وفاز البطل سيد النسر على المركز السابع في فئة كمال الأجسام فوق 40 سنة.

الجدير بالذكر، أن هؤلاء الأبطال خاضوا العديد من المنافسات وحصلوا على العديد من الألقاب والميداليات في بداية ممارستهم لعبة كمال الأجسام ورفعوا اسم مصر عاليا في كثير من المحافل الدولية، ومنهم من حصل على لقب بطل عالم وبطل إفريقيا، وغيرها من البطولات الدولية، ومازالوا يعطونا مثالا للالتزام والحب والعطاء للوطن.

 وهم لازالوا يمارسون رياضة كمال الأجسام حتى الآن، رغم أن سنهم  قد تجاوز الخمسين للبعض منهم ولازالوا يعطون ويشاركون في البطولات الدولية على نفقتهم الخاصة دونما أي دعم من وزارة الشباب والرياضة، والدور الذي يقوم به اتحاد اللعبة هو الدعم المعنوي لهؤلاء الأبطال العاشقين للعبة كمال الأجسام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة