Close ad

بوجلبان يكشف مصير أمين بن عمر وبونجاح وفرانك كوم ومعلول مع الأهلي

10-12-2018 | 02:48
بوجلبان يكشف مصير أمين بن عمر وبونجاح وفرانك كوم ومعلول مع الأهليأنيس بوجلبان
أحمد الشامي

كشف أنيس بوجلبان، نجم الأهلي السابق، حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد أمين بن عمر، لاعب النجم الساحلي التونسي، وحقيقة وساطته لضم اللاعب للقلعة الحمراء.

موضوعات مقترحة

وقال "بوجلبان" في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" مع الإعلامي أحمد شوبير: "بالفعل محمد أمين بن عمر ضمن المرشحين للانتقال للأهلي، ولكن المفاجآت واردة وقد يكون الأهلي يسير في طريق مختلف في تونس وليس "بن عمر".

وأضاف: "أمين بن عمر من أفضل لاعبي وسط الملعب في تونس خلال الـ10 سنوات الماضية، وبالتأكيد انضمامه للأهلي سيكون إضافة قوية للفريق".

وعن إمكانية تعاقد الأهلي مع بن عمر هذا الموسم قال: " كل شيء وارد، ولكن معرفتي بتكتم الأهلي على صفقاته تؤكد صعوبة انتقال اللاعب للأهلي، خاصة بعد تداول اسمه كثيرًا في الإعلام".

وأوضح بوجلبان: "أشعر دائمًا أنني بين أسرتي عندما أعود لمصر وأتواجد داخل النادي الأهلي".

وأضاف: " مسئولو النادي الأهلي يتواصلون معي دائمًا بشأن معرفة رأيي في المستوى الفني لبعض اللاعبين".

وواصل: " مسئولو الأهلي سألوني عن جونيور أجايي ووليد أزارو قبل التعاقد معهما، كما سألني محمد فضل عن بغداد بونجاح لاعب السد القطري في شهر يوليو الماضي".

وأكد أنيس بوجلبان: "علاقتي بعلي معلول أخوية، خاصة أننا كنا قائدين للصفاقسي التونسي في فترات سابقة".

وأضاف: "علي معلول مرتاح وسعيد في الأهلي ومصر، ولكنه لديه الطموح للاحتراف الأوروبي مثل أي لاعب، رغم أنني أعتقد صعوبة ذلك بسبب تقدم سنه".

وواصل: "أعتقد أن علي معلول سوف يستمر مع الأهلي في الموسم الحالي، ورحيله في الموسم المقبل قد يكون لأحد الأندية الخليجية".

وأوضح بوجلبان: "فرانك كوم لاعب مميز وقوي ويمتلك إمكانيات فنية عالية للغاية وإضافة قوية لأي فريق يلعب له".

وأضاف: "انضمام فرانك كوم للأهلي أمر شبه مستحيل نظرًا للمنافسة الشرسة بين الأهلي والترجي في القارة السمراء، والذي ستجعل النادي التونسي يرفض التفريط فيه بسهولة للأهلي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: