Close ad

"كارتيرون": حان الوقت للحديث عن الظلم التحكيمي.. والإقالة لا تشغلني

22-11-2018 | 21:04
كارتيرون حان الوقت للحديث عن الظلم التحكيمي والإقالة لا تشغلنيالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي
خـالد حسـين

حمل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي، التحكيم مسئولية خروج فريقه من دور الـ16 لكأس زايد، أمام الوصل الإماراتي.

موضوعات مقترحة

وودع المارد الأحمر البطولة بعد التعادل الإيجابي أمام بطل الإمارات بهدف لكل فريق، فيما كان لقاء الذهاب بالقاهرة قد انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليستفيد الوصل من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وقال "كارتيرون" في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "تعرضنا للظلم التحكيمي كثيرا في الفترة الماضية وكنت ألتزم الصمت ولا ألتفت للحديث عن التحكيم ولكن الأمر أصبح صعبا وحان الوقت للحديث عن أخطاء التحكيم ضدنا كما حدث في مباراة الذهاب لم يُحتسب لنا ركلة جزاء".

وأضاف: فريقنا ظهر بشكل جيد، ولاعبو الوصل ارتكبوا ضدنا أخطاء كثيرة أمام حكم المباراة دون أي رد فعل، وبعد هدف الوصل المباغت انقلب التحكيم ضدنا بشكل واضح في الكثير من الألعاب، وأصبح الحكم يطلق صافرته على كرات لا يحتسبها لنا قبل ذلك".

وأكد مدرب الأهلي أنه لا يملك أي معلومات عن الأنباء التي تتردد حول قرار إقالته عقب فقدان بطولتين خلال أيام قليلة، بعد خسارة اللقب الإفريقي في النهائي أمام الترجي التونسي، ثم الخروج من ثمن النهائي لكأس زايد، مشددا على أنه لا ينشغل بما يتردد في هذا الشأن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: