Close ad

كارتيرون: نحترم الوصل.. ونجهز جميع اللاعبين للترجي

27-10-2018 | 13:42
كارتيرون نحترم الوصل ونجهز جميع اللاعبين للترجيباتريس كارتيرون
أحمد الشامي

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الوصل الإماراتي تحظى بأهمية كبيرة من الجهاز الفني، مؤكدا أنه شاهد مباريات للفريق الإماراتي قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء غد.

موضوعات مقترحة

ويلتقي الأهلي مع الوصل الإماراتي، غدا الأحد، على استاد برج العرب، في ذهاب دور الـ16 بكأس زايد للأندية أبطال العرب.

وقال كارتيرون، إن مباراة الوصل مثل أي مباراة أخرى يخوضها الفريق باحثا عن الفوز وتحقيق النتيجة التي تسعد الجماهير العاشقة للفريق، والتي دائما ما تريد أن يكون الأهلي هو الفائز في أي مواجهة.

وشدد المدير الفني على احترامه الشديد لفريق الوصل، وأن بطولة كأس زايد لها حسابات خاصة لأي فريق وصل إلى دور الـ16، وتعد بطولة منفصلة يسعى كل فريق إلى تحقيق أفضل نتيجة والحفاظ على وجوده والمنافسة بقوة، وأن ترتيب الفريق في الدوري الإماراتي لن يكون له أي تأثير على مواجهة الفريقين.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن فريق الوصل يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ولكن في نفس الوقت الأهلي يرغب في مواصلة مشواره بقوة في البطولة، وذلك من خلال تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مباراة الذهاب التي تقام ببرج العرب.

وأوضح كارتيرون أن مباراة الوصل في بطولة رسمية تعد فرصة جيدة للأهلي لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة الترجي التي تقام يوم 2 نوفمبر المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن الاختيارات الفنية لن يفصح عنها، ولكن يفضل أن يراها الجميع وقت المباراة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: