Close ad

رسميا.. منة طارق تنتقل إلى فاتح الوطن سبور التركي

13-10-2018 | 19:13
رسميا منة طارق تنتقل إلى فاتح الوطن سبور التركيمنة طارق
احمد الشامي

بدأت منة طارق، لاعبة المنتخب الوطني الأول وقائدة منتخب الناشئات للكرة النسائية ولاعبة وادي دجلة السابقة، أولى خطوات تحقيق الحلم الذي يراودها منذ الصغر.

موضوعات مقترحة

ونجح مسؤولو نادي فاتح الوطن سبور التركي، من ضم اللاعبة لمدة موسم واحد.

وضم الفريق التركي اللاعبة بناء على رغبة وطلبات المدير الفني للفريق، ايفاي مهيمد ادان، بعدما شاهد فيديوهات للاعبة عبر الـ"يوتيوب"؛ مما جعله يراقب اللاعبه عن قرب خلال الفترة الماضية، من أجل الوقوف على مستواها النهائي ومعرفة مدى الاستفادة منها مستقبلا، وهو ما دعا إدارة النادي تسابق الزمن للظفر بخدماتها.

وانتقلت منة إلى نادي فاتح الوطن لمدة سنة، تبدأ من الانتقالات الشتوية الجارية قابلة للتجديد بمواققة الطرفان بموجب انتهاء مدة التعاقد وماراثون الدوري والمسابقات المحلية هناك.

الجدير بالذكر، أن منه طارق قد ساهمت في صعود منتخب مصر للكرة النسائية إلى كأس الأمم الإفريقية، بعد غياب 18 عاما، والصعود بمنتخب الناشئات إلى الأدوار النهائية في تصفيات كأس العالم، فضلاً عن إحرازها هدف تتويج دجلة الموسم المنقضي بالدوري العام في مرمى الطيران.

يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة وتحديداً عقب إعلان منة طارق رحيلها عن فريق وادي دجلة انهال عليها بعض العروض المحلية من أندية القمة، وعرضان أوربيان، أحدهما إسباني من نادي "Deportivo Espanyol"، وآخر أوكراني من "Dynamo Kyiv"، ولكن بعد دارسة كافة العروض استقرت اللاعبة برفقة وكيليها سعد حمدي سعد فتوح وعبدالهادي سواس وحاتم شعبان المنسق والمتحدث الإعلامي لها على خوض تجربة الاحتراف بالدروي التركي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة