Close ad

شالكه ينهي مسلسل هزائمه في الدوري الألماني بفوزه على ماينتس

29-9-2018 | 18:50
شالكه ينهي مسلسل هزائمه في الدوري الألماني بفوزه على ماينتسشالكه
رويترز

منح هدف أليساندرو شوبف، فريقه شالكه، الانتصار بنتيجة 1-صفر على ماينتس، اليوم السبت، لينهي سلسلة تشمل خمس مباريات مني فيها بالخسارة ليبتعد عن قاع جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

تقدم وصيف بطل الدوري الألماني الموسم الماضي، بعد أن أرسل لاعب الوسط النمساوي شوبف الكرة برأسه لتسكن الشباك في الدقيقة 11.

وسدد الفريق مرتين في إطار المرمى عن طريق يفجين كونوبليانكا في الشوط الثاني، لكن شباكه كادت أن تهتز بهدف التعادل، قبل النهاية مع تراجع الفريق للدفاع بكل قوة ليحقق أول انتصار له ليمنح مدربه دومينيكو تيديسكو بعض الأمل في ظل الضغوط التي يتعرض لها.

وخسر شالكه، الذي سيتوجه للقاء لوكوموتيف موسكو، في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، كافة مبارياته الخمس السابقة في الدوري الألماني هذا الموسم.

وحقق شتوتجارت أول انتصار له هذا الموسم، بتغلبه على فيردر بريمن المتألق 2-1 على الرغم من الهدف الرائع الذي سجله الحارس روبن-روبرت تسيلر بالخطأ في مرماه.

وأخطأ الحارس السابق لمنتخب ألمانيا تقدير كرة وصلت إليه من زميل له في الفريق ليسجل في مرماه مانحا التعادل لفيردر قبل أن يسجل جونزالو كاسترو هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 75.

ويحتل فيردر، الذي لم يخسر قبل لقاء اليوم، المركز الخامس برصيد 11 نقطة بينما تقدم شتوتجارت إلى المركز 15.

وجمع لايبزيج أيضا 11 نقطة يحتل بها المركز السادس عقب تغلبه على هوفنهايم الذي ينافس في دوري أبطال أوروبا 2-1 بفضل هدفين من يوسف بولسون.

وسيتصدر بروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث، والذي يملك 11 نقطة أيضا، جدول الترتيب إذا ما فاز على باير ليفركوزن في وقت لاحق اليوم السبت عقب تلقي بايرن ميونيخ المتصدر أول هزيمة له هذا الموسم أمس الجمعة بخسارته أمام هيرتا برلين 2-صفر ليتجمد رصيده عند 13 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: