Close ad

وزير الشباب يعقد اجتماعا تنسيقيا مع "الأوكسا".. ويؤكد: مصر تدعم الرياضة في إفريقيا

19-8-2018 | 14:12
وزير الشباب يعقد اجتماعا تنسيقيا مع الأوكسا ويؤكد مصر تدعم الرياضة في إفريقيا الدكتور أشرف صبحي
محمد الجوهري

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، باللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية "الأوكسا"، حيث جاء الاجتماع لبحث عدد من الملفات الرياضية الهامة بين الاوكسا والانوكا، والخاصة بدورة الألعاب الافريقية بالمغرب "٢٠١٩" وكذلك الدورات الإفريقية القادمة.

موضوعات مقترحة

وأكد وزير الشباب والرياضة أن علاقة مصر الرياضية بإفريقيا علاقة تاريخية، ونسعى للتأكيد على التعاون الرياضي بين كل الاتحادات الرياضية الإفريقية.

وأوضح الوزير أن مصر تدعم كافة الأحداث والبطولات الرياضية التي تنظمها كل من " الأوكسا " و"الانوكا" ، لافتا الي أن منشآت مصر الرياضية جاهزة في أي وقت لاستضافة معسكرات الاتحادات الرياضية الإفريقية.

وأضاف صبحي: نقدم لإفريقيا كل الخبرات الرياضية سواء الإدارية، أو التدريبية، مؤكدا فتح أفق التعاون بشكل كبير على الصعيدين الشبابي والرياضي.

وفي المقابل.، وجه اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الافريقية الشكر لوزير الشباب والرياضة على كافة المجهودات التي يبذلها لدعم الرياضة في إفريقيا، مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة لعبت دورا كبيرا خلال المرحلة الحالية لدعم الاستقرار الرياضي في إفريقيا.

وتابع رئيس "الأوكسا": نسعى خلال المرحلة المقبلة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة د.أشرف صبحي، لاستضافة عدد من البطولات الرياضية القارية في مختلف الألعاب الرياضية، وندرس استضافة دورة الألعاب الافريقية 2023 بمصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة