Close ad

مدرب الجزيرة يعرب عن أسفه للخسارة أمام النصر

14-8-2018 | 00:53
مدرب الجزيرة يعرب عن أسفه للخسارة أمام النصرالهولندي مارسيل كايزر
الألمانية

قال الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي، إن المباراة التي خسرها فريقه أمام فريق النصر السعودي، كانت صعبة، خاصة أن الفريق يخوض أول مباراة رسمية له في الموسم أمام فريق كبير مثل النصر.

موضوعات مقترحة

وتغلب نادي النصر على مضيفه الجزيرة الإماراتي 2 /1 الإثنين، في ذهاب دور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال.


وتقدم يحيي الشهري بهدف للنصر في الدقيقة الثالثة ثم تعادل خلفان مبارك للجزيرة في الدقيقة 22 قبل أن يسجل النيجيري أحمد موسى هدف الفوز للنصر في الدقيقة 75.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب في 29 سبتمبر المقبل.

وأوضح كايزر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الخسارة لا تعني الخروج وأنه سيعمل على تجهيز الفريق بصورة جيدة لمباراة العودة في الرياض.. وقال عن المباراة بشكل عام: بالتأكيد أنا حزين للخسارة لأنها المباراة الأولى لنا في الموسم وفي بطولة كبيرة، كما أنها المباراة الرسمية الأولى لي مع الفريق، كنت أتمنى تحقيق الفوز ولكن المباراة لم تسر وفق ما خططنا لها، سعينا للفوز وقدمنا أداء جيد في الشوط الأول، وكان هناك عمل جيد في الدفاع للحد من خطورة مهاجمي النصر.

وأضاف: في الشوط الثاني انخفض مستوى أداء الفريق لأن اللاعبين تأثروا بالارهاق ودرجات الحرارة المرتفعة والرطوبة وهذا أمر عادي في بداية الموسم، هناك عدد من الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال المباراة وسنعمل على تصحيحها في الفترة المقبلة قبل خوض مباريات الدوري، هناك تباعد كبير بين الخطوط ويجب أن نعمل على إعادة صياغة المنظومة ككل، لكن عموما المستوى جيد قياسا على فترة الإعداد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة