Close ad

الشباب والرياضة تصرف 32 مليون جنيه للاتحادات الرياضية

13-8-2018 | 12:40
الشباب والرياضة تصرف  مليون جنيه للاتحادات الرياضية الدكتور أشرف صبحي
محمد الجوهري

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي صرف 32 مليون جنية للاتحادات الرياضية الأوليمبية وغير الأوليمبية، قيمة الدفعة الأولي من الإعانة المالية السنوية المخصصة للاتحادات للعام المالي 2018 /2019 علي دفعتين، بحيث يصرف مبلغ 13 مليون جنيه الدفعة الأولي لـ 28 اتحادا أوليمبيا و3 ملايين جنيه لاتحادات غير أوليمبية.

موضوعات مقترحة

يأتي هذا الدعم من قبل وزارة الشباب والرياضة للاتحادات الرياضة من أجل الإنفاق علي جميع الأنشطة من معسكرات داخلية وخارجية ومشاركة في البطولات الإفريقية والدولية وكذلك الاستعداد للاشتراك في دورة الألعاب الأوليمبية للشباب أكتوبر 2018 بالأرجنتين وكذلك دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة في بيان لها اليوم الإثنين، أنه حرصا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم جميع الاتحادات الرياضية والوقوف علي الموقف المالي، تم عقد اجتماع الأسبوع الماضي بحضور مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية؛ لمناقشة جميع الأمور التي تتعلق بالاستعدادات الخاصة والتي تشمل المعسكرات الداخلية والخارجية والاشتراك في البطولات الإفريقية والعالمية.

وأكد وزير الرياضة أن الدولة حريصة علي دعم جميع الاتحادات الرياضية خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق أفضل النتائج في جميع البطولات ورفع اسم مصر عاليا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: