Close ad

وزير الرياضة يلتقي مجموعة من شباب الإسماعيلية ويتفقد مركز شباب الشيخ زايد| صور

21-6-2018 | 12:12
وزير الرياضة يلتقي مجموعة من شباب الإسماعيلية ويتفقد مركز شباب الشيخ زايد| صوروزير الرياضة يلتقي مجموعة من شباب الإسماعيلية
محمد الجوهري

خلال زيارته الميدانية التي يقوم بها اليوم للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة الإسماعيلية، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، بمجموعة من شباب محافظة الإسماعيلية بمركز شباب الشيخ زايد، بحضور اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية.

موضوعات مقترحة

كما تفقد وزير الشباب والرياضة مركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية؛ لمتابعة أنشطة المركز على أرض الواقع، وشهد الوزير عروضا لفرقة السمسمية وفرقة الكشافة بالمركز.

وفي كلمته خلال اللقاء، اعتبر الدكتور أشرف صبحي محافظة الإسماعيلية بوابة تنمية المستقبل، مقدماً الشكر إلى محافظ الإسماعيلية ونواب المحافظة للدعم الشبابي والرياضي بالمحافظة، لافتاً أن الفرع الجديد للنادي الإسماعيلي يعد صرحا رياضيا كبيرا يضاف لقيمة المنشآت الرياضية بالمحافظة.

كما أشاد الوزير بمستوى الأنشطة المقدمة بمركز شباب الشيخ زايد، مشيرا أنه خلال الفترة المقبلة سيتم العمل على تطوير المركز من حيث الخدمات التي يقدمها لتتضمن خدمات ثقافية ورياضية وخدمات طبية ومشروعات صغيرة للشباب.

ومن جانبه، رحب محافظ الإسماعيلية بزيارة الدكتور أشرف صبحي للمحافظة في أول زيارة له خارج القاهرة، متمنياً مزيداً من التعاون بين الوزارة والمحافظة خلال الفترة المقبلة، لافتا أن شباب الإسماعيلية شباب إيجابي ومساهم في بناء وطنه وستكون لوزارة الشباب دور كبير من خلال الأنشطة والمبادرات للاستفادة من طاقات شباب الإسماعيلية.

وأوضح المحافظ أن الإسماعيلية ستشهد افتتاح مجموعة من المشروعات الفترة المقبلة، وفي مقدمتها فرع النادي الإسماعيلي بأرض النخييل.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد توجه في الساعات المبكرة من صباح اليوم إلى محافظة الإسماعيلية، حيث التقى محافظ الإسماعيلية فور وصوله للمحافظة وعقب ذلك قام بزيارة فرع النادي الإسماعيلي بأرض النخيل، ويتوجه الوزير عقب تفقده لمركز شباب الشيخ زايد ولقائه مع مجموعة من شباب الإسماعيلية إلى محافظة بورسعيد لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بها.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة