Close ad

مدرب إسبانيا يشيد بفوز فريقه على إيران بكأس العالم

20-6-2018 | 23:24
مدرب إسبانيا يشيد بفوز فريقه على إيران بكأس العالمفيرناندو هييرو
الألمانية

أثنى فيرناندو هييرو، مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم، على فوز فريقه 1 / صفر على نظيره الإيراني اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وأنعش منتخب إسبانيا، الفائز باللقب عام 2010، آماله في التأهل للأدوار الإقصائية في البطولة، بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط، تقاسم بها صدارة المجموعة مع نظيره البرتغالي، المتساوي معه في نفس الرصيد، والذي تغلب على المنتخب المغربي بالنتيجة ذاتها في وقت سابق اليوم.

قال هييرو، الذي خاض مباراته الثانية مع المنتخب الإسباني، عقب تعيينه المفاجيء مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للمدرب السابق جولين لوبيتيجي، قبل يومين على انطلاق البطولة "إنني سعيد للغاية وفخور جدًا بفريقي".

أضاف المدرب الإسباني "لم يكن الفوز سهلاً، لقد ظهر المنتخب الإيراني بمستوي قوي".

من جانبه، اعترف دييجو كوستا، بأن الحظ حالفه خلال تسجيله هدف المنتخب الإسباني الوحيد في المباراة.

وتابع كوستا تمريرة بينية من زميله أندرياس إنييستا، ليحاول المدافع الإيراني رامين راضئيان إبعاد الكرة، لكنها اصطدمت في قدم المهاجم الإسباني، وتذهب على يمين علي رضا بيرانفاند، حارس مرمى إيران، معانقة الشباك.
قال كوستا عقب اللقاء "صادفني قليل من الحظ خلال تسجيلي الهدف، وتحلينا بالصبر والهدوء اللازمين لتحقيق هدفنا من اللقاء".


ورفع كوستا رصيده التهديفي في المسابقة إلى ثلاثة أهداف، بعدما سبق له أن سجل هدفين خلال تعادل إسبانيا مع البرتغال 3 / 3 في الجولة الأولى، ليتقاسم المركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة مع الروسي دينيس تشيريشيف، بفارق هدف وحيد خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (المتصدر).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة