Close ad

الإصابات تضرب صفوف بيرو قبل المواجهة المصيرية أمام فرنسا بالمونديال

20-6-2018 | 12:44
الإصابات تضرب صفوف بيرو قبل المواجهة المصيرية أمام فرنسا بالمونديال منتخب بيرو
الألمانية

أنهى منتخب بيرو الأول لكرة القدم، استعداداته، اليوم الأربعاء، لخوض مباراته المصيرية أمام فرنسا، في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، غدا الخميس.

موضوعات مقترحة

وشهد المران الأخير لبيرو قبل مباراة الغد غياب ثلاثة لاعبين من التشكيلة الأساسية، وهم المدافع ألبرتو رودريجيز، ولاعب الوسط ريناتو تابيا، والمهاجم أندري كاريو، حيث خاض هذا الثلاثي تدريبات منفردة بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.

ويعتبر موقف تابيا هو الأكثر تعقيدا، حيث أنه غاب عن المران لليوم الثالث على التوالي وعلى الأرجح لن يشارك في مباراة الغد أمام فرنسا.

ويعاني لاعب وسط فينورد الهولندي من فقدان مؤقت للذاكرة بعد أن تعرض للارتطام في الرأس خلال مباراة بيرو الأولى في المونديال أمام الدنمارك، يوم السبت، الماضي ليغادر الملعب في الدقيقة 87.

وقال تابيا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الأحد الماضي:"لا أتذكر شيئا مما جرى أمس".

وخاض تابيا في اليومين الماضيين واليوم تدريبات منفردة بالكرة خارج الملعب ولكن بعيدا عن باقي لاعبي الفريق.

وغاب أيضا عن المران خلال اليومين الماضيين اللاعب كاريو، ولكن مشاركته أمام فرنسا باتت مؤكدة بعد أن بدأ في التعافي من إصابة عضلية تعرض لها مؤخرا.

وعلى جانب أخر، خاض قائد منتخب بيرو وأبرز نجومه، باولو جيريرو، مران اليوم بشكل طبيعي للغاية وأصبح جاهزا لخوض مباراة الغد، التي ستشهد أول مشاركة له في بطولات كأس العالم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: