Close ad

هل يستمر الثلاثي المصري بالتعاون السعودي؟ محمد القاسم يجيب

6-6-2018 | 01:01
هل يستمر الثلاثي المصري بالتعاون السعودي؟ محمد القاسم يجيب محمد القاسم
مصطفى شرف

أوضح رئيس نادي التعاون السعودي، محمد القاسم، حقيقة إمكانية بقاء الثلاثي المصري، عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي، رفقة الفريق التعاوني بالموسم المقبل، وكذلك بقية أجانب الفريق.

موضوعات مقترحة

قال محمد القاسم في تصريحات لإذاعة يو إف إم: "بسبب عدم التوفيق في بعض التعاقدات الأجنبية والمحلية، فالتعاون لم يكن في مستواه الموسم الماضي، ونعد الجماهير بالأفضل في الموسم القادم".

أضاف: "التعاقد مع جوزيه جوميز مرة أخرى، جاء بسبب الحاجة لمدرب يعرف الفريق، لأن التوقيت حرج، وأنا ضد عودة أي مدرب مرة أخرى، وقرار سمو ولي العهد التاريخي بسداد الديون الخارجية للأندية جعل الكرة في ملعب رؤساء الأندية في الموسم القادم".

بخصوص مجموعة المنتخب السعودي بالمونديال الروسي، أشار: "مجموعة منتخبنا متوسطة، ونمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تقديم الأفضل، وأنا متفائل بتأهل الأخضر إلى دور الـ 16 في مونديال روسيا".

أتم محمد القاسم بقوله: "أي لاعب أجنبي لم يختره المدرب، أو يرغب في بقائه، لن يفيد الفريق بسبب قلة مشاركته، وهذا ما جعلني أترك حرية اختيار اللاعبين الأجانب للمدرب أولاً وأخيراً، ومحمد محسن ناضج كروياً، وسنشاهده بشكل مختلف في الموسم القادم، فهو إضافة فنية كبيرة للفريق".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة