Close ad

فرج عامر: الحكم ظلم سموحة في مهزلة كروية.. والرياضة لا تدار بالتحكمات الفجة

16-5-2018 | 12:19
فرج عامر الحكم ظلم سموحة في مهزلة كروية والرياضة لا تدار بالتحكمات الفجةفرج عامر
خـالد حسـين

قال محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، إن فريقه تعرض للظلم التحكيمي خلال نهائي كأس مصر أمام الزمالك، أمس الثلاثاء، وهو ما تسبب في خسارة اللقب، بركلات الجزاء الترجيحية.

موضوعات مقترحة

وقال "عامر" في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ما حدث هو نتاج قرارات غير صائبة ولا تصب في صالح الرياضة المصرية، ولا العدالة الكروية، في الوقت الذي تتقدم فيه الدول العربية في كرة القدم تطورا مذهلا".

وأضاف رئيس لجنة الشباب بالبرلمان: الحمد لله الذي أظهر أن كل كلمة ذكرتها أو توقعتها حدثت تماما، حكم المباراة تغاضى عن طرد طارق حامد لتعمد الإيذاء، وأيضا تغاضى عن طرد محمود عبد العزيز لتعمد الإيذاء، وأحمد أبو الفتوح لتعمد الإيذاء، وفي نفس الوقت طرد حسام حسن مهاجم سموحة لمجرد اعتراضه لوجود لاعب على الأرض والحكم يطلب لعب الكرة، وأعطي ٨ فاولات من خارج منطقة الجزاء للزمالك في خلال ما يقرب من عشر دقائق، واحتسب هدفا من فاول ارتكبه كاسونجو ضد سيد فريد مدافع سموحة، وخسر سموحة الكأس للمرة الثانية في تاريخه القصير أمام الزمالك في مهزلة كروية مكررة قبل ذلك في عام ٢٠١٤".

وأضاف: "أتمنى من الله أن تزول الغمة وأن نتدارك الأمور؛ لأن الرياضة لا تدار بمثل هذه القرارات والتحكمات الفجة، للأسف لا أرغب أن أخوض في تفاصيل كثيرة مؤلمة ومخجلة ومحزنة جدا".


تدوينة فرج عامرتدوينة فرج عامر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: