Close ad

بطلان حكم تغريم الأهلي 135 مليون جنيه في قضية "مسك"

14-5-2018 | 17:48
بطلان حكم تغريم الأهلي  مليون جنيه في قضية مسك المستشار حلمي عبد الرازق
أحمد الشامي

قضت محكمة استئناف عالي القاهرة، دائرة 63 تجاري، برئاسة المستشار أحمد نصار، ببطلان حكم التحكيم رقم 1004 لسنة 2014، الصادر بجلسة 28/10/2017 من مركز تحكيم القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري والدولي، الذي يقضي بتغريم شركة "الأهلي للإنتاج الإعلامي" 135 مليون جنيه تقريبًا لصالح شركة "مسك" الدولية بعد فسخ التعاقد مع مسك، الحاصلة علي حق إدارة قناة الأهلي التليفزيونية منذ انطلاقها عام 2008.

موضوعات مقترحة

وعبر موقعه الرسمي، قال النادي الأهلي إنه "جاء هذا الحكم الذي يمثل انتصارًا كبيرا للنادي بعدما وجه مجلس إدارة الأهلي الحالي، عقب توليه المسئولية، الشكر للمستشار القانوني السابق ياسر فتحي، والذي كان مكلفًا بمباشرة القضية بقرار من مجلس إدارة النادي السابق".

وكلف محمود الخطيب، رئيس الأهلي، المستشار حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي، بالملف كاملًا، بخاصة وأنه تولى تحرير عقد الشراكة بين الأهلي وشركة مسك الدولية عند تأسيس القناة.

وأشار الموقع الرسمي للنادي إلى أن المستشار حلمي عبد الرازق أوضح "ضرورة إقامة دعوى بطلان ضد الحكم الصادر لمصلحة مسك بتغريم الأهلي 135 مليون جنيه، بعد التشاور مع رئيس الأهلي، والذي أكد علي ثقته الكاملة في المستشار القانوني لاستعادة حق النادي في القضية خاصة وأن الحكم لم يكن سيتوقف فقط عند غرامة الـ135 مليون جنيه بل كانت هناك فوائد مالية أخرى".

كلمات البحث
اقرأ ايضا: