Close ad

جوزيه جوميز يرحل عن التعاون.. وحسن شحاتة الأقرب لخلافته

3-5-2018 | 22:44
جوزيه جوميز يرحل عن التعاون وحسن شحاتة الأقرب لخلافتهحسن شحاتة
مصطفى شرف

اقترب المدرب المصري المخضرم حسن شحاتة من العودة للتدريب بداية من الموسم المقبل، وذلك من بوابة فريق التعاون السعودي، الذي يضم بين صفوفه الثلاثي: عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي، وذلك خلفًا للبرتغالي جوزيه جوميز، الذي رحل بشكل رسمي عن الفريق بسبب ظروفه الأسرية.

موضوعات مقترحة

ووفقًا لمصادر "بوابة الأهرام"، فإن المدرب المصري الكبير حسن شحاتة، المتوج ببطولة إفريقيا ثلاث مرات 2006 و2008 و2010 مع الفراعنة، هو الأقرب بقوة من ضمن الأسماء التدريبية المطروحة لتولي القيادة الفنية للتعاون بالموسم المقبل خلفًا للبرتغالي جوزيه جوميز، وسيعاونه قائد ونجم الكرة المصرية السابق أحمد حسن.

 وجاءت هذه المفاوضات بين حاتة والفريق السعودي خلال فترة تواجده بالسعودية على هامش سحب قرعة البطولة العربية للأندية، بعد حديث مطول دار بينه وبين رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ آنذاك حول صعوبة استمرار جوميز لظروفه الأسرية، ومن المنتظر أن يعاون المعلم أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، كمدرب عام ومدير للكرة.

وقال نادي التعاون السعودي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن إدارة النادي بقيادة محمد القاسم تلقت خطابًا من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، اعتذر من خلاله عن قيادة الفريق التعاوني بالموسم المقبل، بسبب ظروف والده الصحية.

بدوره، قدم رئيس نادي التعاون محمد القاسم شكره وتقديره الكبيرين للمدرب جوزيه جوميز على الفترة التي درب فيها التعاون، مؤكدًا أنها شهدت تحقيق أفضل النتائج والإنجازات، وسيتم حاليًا دراسة عدد من الملفات التدريبية للتعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن حسن شحاتة تولى تدريب المنتخب المصري الأول والشباب وحقق معهما إنجازات كبيرة على الصعيد الإفريقي، إضافة إلى قيادته فنيا أندية بلدية المحلة والمقاولون العرب والزمالك وطلائع الجيش وبتروجيت والدفاع الحسني الجديدي المغربي والعربي القطري.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: