Close ad

العين بطلا لكأس الإمارات للمرة السابعة.. وحسين الشحات يحصد الثنائية الأولى

3-5-2018 | 18:36
العين بطلا لكأس الإمارات للمرة السابعة وحسين الشحات يحصد الثنائية الأولىسمو الشيخ محمد بن راشد يتوّج العين بطلاً لكأس رئيس الدولة
مصطفى شرف

توج فريق العين الذي يتقمص ألوانه المصري الدولي حسين الشحات ببطولة كأس رئيس الدولة للمرة السابعة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الوصل بهدفين لهدف، مساء اليوم الخميس على استاد مدينة زايد الرياضية، في المباراة النهائية للمسابقة.

موضوعات مقترحة

وأنهى فريق العين الشوط الأول المثير أمام الوصل متقدمًا بهدف سجله لاعبه إسماعيل أحمد، بمتابعة بتسديدة داخل منطقة الجزاء، وسط غفلة دفاعية للوصل بالدقيقة الثالثة. ورغم الهجمات الخطيرة لحسين الشحات ورفاقه، وكذلك للوصل، فإن هذه الهجمات لم تسفر عن شيء.

في الشوط الثاني، واصل فريق العين هجماته الخطيرة على مرمى الوصل، وأسفر ذلك عن تسجيل هدف ثان عن طريق هدافه السويدي الدولي ماركوس بيرج بالدقيقة 50، بعد تمريرة حريرية من عموري ليسكنها الشباك، قبل أن يتعرض لاعب العين إسماعيل أحمد للطرد بالدقيقة 76، ليكمل العين المباراة بعشرة لاعبين، وحملت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع هدفًا أول للوصل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عبر كايو، لينتهي اللقاء بفوز العين على الوصل بهدفين لهدف.

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري حسين الشحات بالتشكيلة الأساسية لفريق العين كالعادة، وقدم نفسه بصورة رائعة دفاعيًا وهجوميًا، وكاد يسجل في أكثر من هجمة، لولا تألق حارس الوصل والدفاع، واستبدله المدرب زوران ماميتش بالدقيقة 71 وأدخل ريان يسلم.

وبذلك، يحصد حسين الشحات ثنائية دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة في موسمه الأول مع العين، ويتوج بالبطولتين الأوليين في مسيرته الكروية، وسط سعادة كبيرة من الدولي المصري وزملائه والجهاز الفني والإداري وجماهير العين، في انتظار الاستحقاق الآسيوي الذي يسعى الزعيم لمواصلة مشواره وإحراز اللقب للمرة الثانية بتاريخه.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة