Close ad

حسين الشحات يصنع هدفا في ليلة تتويج العين بالدوري الإماراتي

29-4-2018 | 20:01
حسين الشحات يصنع هدفا في ليلة تتويج العين بالدوري الإماراتي حسين الشحات
مصطفى شرف

قاد المصري الدولي، حسين الشحات، فريقه العين، لتحقيق فوز ساحق أمام ضيفه الظفرة بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، في الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وحضرت خماسية فريق العين بشباك الظفرة، بواقع هدف في الشوط الأول من اللقاء عن طريق هدافه السويدي ماركوس بيرج بالدقيقة 25، بعد تمهيد متقن من خالد عبدالرحمن، وسط حضور مميز من بطل الدوري الإماراتي.

ورباعية تهديفية أخرى لفريق العين، بالشوط الثاني بواسطة إبراهيم دياكيه هدف ثاني بالدقيقة 67 بعد صناعة من ماركوس بيرج، وثلاثية رائعة من السويدي بيرج بالدقائق 72 و84 من ركلة جزاء و87.

توج السويدي بيرج هداف الزعيم والبطولة، نفسه نجما رائعا لمباراة التتويج بلقب دوري الخليج العربي عن جدارة، بعدما سجل رباعية تهديفية رائعة وصنع الهدف الآخر.

شهدت المباراة، تواجد المصري الدولي المميز حسين الشحات، على دكة بدلاء فريق العين منذ البداية، قبل أن يزج به المدرب الكرواتي زوران ماميتش كبديل بالدقيقة 61 للبرازيلي كايو، وقدم نفسه بشكل جيد بالوقت المتبقي من المباراة، إذ صنع هدفا لزميله بيرج، وكان قريبا من التسجيل في أكثر من هجمة لولا براعة الدفاع والحارس.

لينهي فريق العين مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي ببراعة، برصيد 53 نقطة ( 16 فوزا، 5 تعادلات، خسارة واحدة، سجل 65 هدفا، عليه 23 هدفا) مؤكدا أحقيته بحصد لقب البطولة للمرة الثالثة عشر في تاريخه، فيما توقف رصيد الظفرة عند 18 نقطة في المركز العاشر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة