Close ad

عماد متعب غاضب بشدة بسبب هؤلاء.. ويكشف حقيقة اعتزاله

19-4-2018 | 08:12
عماد متعب غاضب بشدة بسبب هؤلاء ويكشف حقيقة اعتزاله عماد متعب
مصطفى شرف

أبدى نجم ومهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عماد متعب، غضبه الشديد من بعض الأشخاص الذين يريدون عدم عودته للقلعة الحمراء ويطالبونه بالاعتزال بنهاية الموسم الجاري، مؤكدا بأنه لم يحسم مصيره بعد ومستمر بالموسم المقبل بالملاعب.

موضوعات مقترحة

قال عماد متعب في تصريحات لبرنامج الحريف عبر قناة دي أم سي سبورتس: " البعض لا يريدني في الأهلي وهذا أمر يغضبني بشدة، فمن الصعب أن يتعلق مصيرك مع ناديك بأراء أشخاص آخرين، فأنا لاعب الأهلي وأرغب بالاستمرار معه، وكذلك يطالبوني بالاعتزال ويتهموني بعدم النجاح دون وعي ولا تقييم منطقي".

أضاف القناص الذي احترف في التعاون السعودي على سبيل الإعارة من الأهلي: " حب الجماهير وزملائي واعتراف الجميع بإمكانياتي هو مكسبي الوحيد في كرة القدم، والأهلي بيتي، وليس لدي تعليق على العودة بالوقت الحالي لأنه ليس قراري، ولم أتفاوض مع أي ناد آخر، وسأحسم مصيري في الفترة المقبلة، وسأستمر في الملاعب بالموسم المقبل ولن اعتزل لأنني أشعر بأني قادر على اللعب وتقديم الإضافة، وفي حال وجدت عدم قدرتي على إكمال مسيرتي سأعتزل آنذاك".

وعن وليد سليمان زميله بالنادي الأهلي، أشار متعب: " وليد لاعب كبير ومميز ورجل في الملعب، ومن العناصر الرائعة في تاريخ الكرة المصرية".

أتم عماد متعب، بقوله: " ظهرت بشكل جيد في الدوري السعودي للمحترفين من الناحية البدنية، وشاركت في مباريات كاملة ودقائق أكثر بكثير مع التعاون، ومعدلات الجري والمجهود البدني أعلى كثيرا عن الأهلي، وأديت بمنتهى القوة بدنيا وفنيا والأهداف توفيق من الله، مع العلم أنني كنت في فترة تخزين داخل الثلاجة لمدة موسمين مع الأهلي على دكة البدلاء، ورفقة التعاون قضيت تجربة مميزة أشبه بفترة إعداد للمشاركة بشكل منتظم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة