Close ad

مدرب حراس منتخب مصر: الجميع حزين على إصابة الشناوي.. ونتمنى الشفاء والعودة

15-4-2018 | 22:41
مدرب حراس منتخب مصر الجميع حزين على إصابة الشناوي ونتمنى الشفاء والعودة أحمد ناجي
مصطفى شرف

أبدى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول، أحمد ناجي، حزنه الشديد، ومعه بقية أعضاء الجهاز الفني، والإداري، والطبي، للفراعنة، نظير إصابة أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، والمنتخب الوطني، بالرباط الصليبي، وغيابه عن مونديال روسيا هذا الصيف، مشيدا بقدرات حامي العرين الأبيض، وكونه لايزال يملك الفرصة للعب في كأس العالم بالنسختين القادمتين، ومتمنيا الشفاء له، والعودة بمنتهى القوة.

موضوعات مقترحة

وتعرض أحمد الشناوي للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، في الدوري الممتاز، أمس الأول، الجمعة، ليغادر على الفور ملعب المباراة، ويبدأ مرحلة الفحوصات، التي أثبتت غيابه عن المشاركة في المونديال، بعدما كشفت الأشعة التي أجريت على موضوع إصابته تعرضه لإصابة بقطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي للركبة، وكذلك زحزحة لعظام الركبة، مع قطع جزئي للرباط الصليبي.

قال أحمد ناجي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) مساء اليوم، الأحد: "أحمد الشناوى موهبة كبيرة، يعلم الله مدى حزنى وحزن جميع أفراد الجهاز الفنى والإدارى والطبى على إصابته... عزائى الوحيد، أنه لا يزال يملك الفرصة للعب كأس العالم القادم، وبعد القادم، إن شاء الله، لأن سنه تسمح بذلك، أتمنى له الشفاء والعودة بمنتهى القوة إن شاء الله".


التغريدةالتغريدة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: