Close ad

حسين السيد يشكر الاتفاقيين على فترته معهم .. ويبارك الحصول على المركز الرابع بالدوري

14-4-2018 | 21:45
حسين السيد يشكر الاتفاقيين على فترته معهم  ويبارك الحصول على المركز الرابع بالدوريحسين السيد
مصطفى شرف

وجه ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري المعار لصفوف الاتفاق، رسالة شكر لجميع المنتمين للاتفاق السعودي من إدارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير على الفترة التي قضاها معهم، وبارك بالوقت نفسه لفارس الدهناء الحصول على المركز الرابع بالدوري السعودي للمحترفين.

موضوعات مقترحة

ومازال يتبقى في عقد إعارة حسين السيد لصفوف الاتفاق من بطل الدوري المصري، موسم آخر، إذ يلعب منذ يناير الماضي رفقة اتي الشرقية، وقدم معهم الجزء الثاني من الموسم الجاري بصورة مميزة دفاعية وهجوميًا، حيث لعب 9 مباريات بشكل أساسي بمعدل دقائق ملعوبة 807 دقيقة بالدوري السعودي للمحترفين، وصنع هدف في مباراة القادسية بديربي الشرقية وحصد الأفضل فيها من حساب ناديه الرسمي على تويتر، وأثبت نفسه كواحد من الصفقات الهامة للفريق الاتفاقي.

قال حسين السيد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير (تويتر) مساء السبت: "شكرًا لجميع المنتمين لكيان نادى الاتفاق بداية من إدارة النادى برئاسة المهندس خالد الدبل وأعضاء مجلس الإدارة وكذلك الجهاز الفنى والإدارى للفريق وإخوانى اللاعبين، وكذلك جمهور النادى الأوفياء على الفترة التى قضيتها معكم .. وأبارك لكم الحصول على المركز الربع بعد تكاتف وتعب من الجميع".
 


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة