Close ad

بيتزي يشيد بمستوى السعودية أمام أوكرانيا.. ويؤكد أهمية استمرار تصاعد المستوى الفني

24-3-2018 | 02:38
بيتزي يشيد بمستوى السعودية أمام أوكرانيا ويؤكد أهمية استمرار تصاعد المستوى الفنيالمنتخب السعودي
مصطفى شرف

أشاد مدرب المنتخب السعودي الأول، خوان أنطونيو بيتزي، بالمستوى الذي قدمه الأخضر أمام نظيره الأوكراني في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مساء الجمعة في ماربيا الإسبانية، استعدادا لمونديال روسيا 2018.

موضوعات مقترحة

وخرج المنتخب السعودي الأول بتعادل إيجابي أمام نظيره الأوكراني بهدف لمثله، في مباراة استفاد منها الأرجنتيني بيتزي بصورة كاملة من جميع النواحي.

قال الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي في تصريحات عقب المباراة لوسائل الإعلام السعودية: "قدمنا مباراة جيدة المستوى أمام أوكرانيا، بغض النظر عن النتيجة، واستفدنا كثيرا من المواجهة التي حملت ندية وتنافسية عالية بين المنتخبين".

أضاف: " من المهم استمرار التطور في المستوى الفني والتصاعد في الأداء والانسجام للوصول إلى قمة الجاهزية مع نهاية الإعداد لمونديال روسيا".

وأنهى بيتزي، بقوله: "سعيد بتجربة اللاعبين السعوديين في الكرة الإسبانية، رغم عدم مشاركتهم بالتشكيلة الأساسية لأنديتهم، إلا أنني لمست تطورا ملحوظا على أدائهم وجاهزيتهم البدنية، وفهد المولد قدم نفسه بشكل جيد وسجل هدفا، وكذلك بقية اللاعبين، ونسعى للأفضل في المباريات الودية القادمة والوصول للجاهزية الكاملة قبل خوض غمار كأس العالم".
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: