Close ad

بمشاركة صالح جمعة.. الاتحاد والفيصلي حبايب

23-3-2018 | 21:25
بمشاركة صالح جمعة الاتحاد والفيصلي حبايبصالح جمعة
مصطفى شرف

شارك اللاعب المصري صالح جمعة، في المباراة الودية التي جمعت فريقي الفيصلي واتحاد جدة، السعوديين، على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وانتهت بتعادلهما بهدفين لكل منهما، ضمن استعدادات الطرفين، لمباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والجولتين المتبقيتين بالدوري السعودي للمحترفين.

موضوعات مقترحة

وأنهى فريق الفيصلي الشوط الأول متقدما على الاتحاد بهدفين لهدف، فكان الضيف الفيصلي المبادر بالتهديف عن طريق لاعب وسطه محمد أبوسبعان بالدقيقة 30، قبل أن يضيف عنابي سدير هدفه الثاني بالدقيقة 34 عبر زي لوف إدواردو، وحملت الدقيقة 38 هدف التقليص الأول للاتحاد بواسطة زياد المولد.

في الشوط الثاني، واصل فريق الاتحاد هجماته الخطيرة على مرمى الفيصلي، وأسفر ذلك عن تسجيل هدف التعادل الثاني بالدقيقة 70 بواسطة محمد قاسم من ركلة جزاء نفذها بمهارة بالشباك، ورغم المحاولات الهجومية بالدقائق المتبقية، ولكن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

تواجد النجم المصري صالح جمعة في التشكيلة الأساسية لفريق الفيصلي، وقدم نفسه بشكل جيد أمام الاتحاد، قبل أن يستبدله المدرب فوك رازوفيتش بالدقيقة 61 ويدخل بديلا عنه موسى عيسى.

في حين، لم يحضر محمود كهربا في قائمة فريق الاتحاد أمام الفيصلي، بسبب تواجده مع منتخب مصر بمعسكره الحالي بسويسرا وخوض مواجهتي البرتغال واليونان استعدادا لمونديال روسيا.

وجاءت مباراة الفيصلي ( الخامس بـ 34 نقطة) أمام الاتحاد( العاشر بـ 30 نقطة)، ضمن استعدادات الطرفين لمباراتي قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الأهلي والباطن على الترتيب في نهاية هذا الشهر، وكذلك استعدادا للجولتين المتبقيتين بالدوري السعودي للمحترفين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة