Close ad

مدرب العين: طالبت باستمرار حسين الشحات.. وربما يتجاوز السقف المحدد

17-3-2018 | 00:01
مدرب العين طالبت باستمرار حسين الشحات وربما يتجاوز السقف المحددالكرواتي زوران ماميتش
مصطفى شرف

شدد الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق العين الإماراتي، على أنه طالب باستمرار النجم المصري الدولي حسين الشحات رفقة فريقه نظير إمكانياته العالية وصناعته الفارق مع الفريق، مشيراً إلى كونه ربما يتجاوز السقف المحدد.

موضوعات مقترحة

قال زوران ماميتش في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام الإماراتية: " قصص انتقالات اللاعبين والشائعات دائماً لا تنتهي وأصبحت جزءا من اللعبة وشخصياً طالبت باستمرار حسين الشحات، قياساً بإمكانياته العالية ومقدرته على صناعة الفارق مع الفريق والمؤكد أن النادي مطالب بالاحتفاظ باللاعب وربما يتجاوز الأمر السقف المحدد".

أضاف: " القرار في التعاقد مع الشحات ليس بيد المدرب فحسب بل للناديين واللاعب نفسه له دور مهم في إكمال صفقة الانتقال ورغبة الشحات في الاستمرار حاضرة وشخصياً أتمنى أن يبقى ضمن قائمة فريقي، والأحوال في عالم كرة القدم تتغير بين ليلة وضحاها والحقيقة قبل انتقال الشحات إلى العين لم يتوقع أحد أن يصل إلى هذا المستوى".

تابع: " بعد أن أتاح النادي الفرصة للاعب حسين الشحات وحقق تلك النجاحات تبقى هناك محاذير جراء انتقاله من العين والدخول في تجربة جديدة مع نادٍ آخر لأن الأمر ليس سهلاً وهناك عوامل كثيرة لابد من وضعها في الاعتبار".

عن مباراة فريقه القادمة ضد الجزيرة مساء السبت بالجولة التاسعة عشرة بدوري الخليج العربي، أشار: "مباراتنا المقبلة أمام الجزيرة لن تكون سهلة لأنها أمام منافس قوي، يضم في صفوفه لاعبين مميزين يجيدون أسلوب اللعب السريع والضغط على حامل الكرة، كما يتميزون بإنهاء الهجمات بالصورة المطلوبة في المرمى، ولابد لنا من التعامل بحذر كبير وتركيزٍ عالٍ كما يتوجب علينا أن نظهر رغبتنا القوية في إحراز الأهداف على مرمى المنافس حتى نتمكن من العودة من أبوظبي بالنقاط الثلاث".

أتم زوران ماميتش، بقوله: " شخصياً أثق تماماً في مقدرة فريقي على الظهور المشرف وتقديم المستوى الجيد الذي يمكننا من تحقيق الفوز على حساب صاحب الأرض وبين جماهيره، وجميع لاعبي فريقي في أعلى درجات الجاهزية لمواجهة الجزيرة المقررة السبت المقبل على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: