Close ad

مدرب الأهلي: مواجهة قرطاج صعبة لغاية.. وننتظر الجمهور لحسم اللقب الإفريقي

14-3-2018 | 13:11
مدرب الأهلي مواجهة قرطاج صعبة لغاية وننتظر الجمهور لحسم اللقب الإفريقيحمدي الصافي
خـالد حسـين

قال حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، إن مواجهة قرطاج التونسي، في السابعة مساء غد الخميس، بنهائي بطولة إفريقيا، لن تكون سهلة على الإطلاق.

موضوعات مقترحة

وأضاف "الصافي": قرطاج ينتمي لمدرسة شمال إفريقيا التي تعتمد على استخدام العقل بجانب قوة الإرسال والضربات الساحقة، وهو ما نتميز به أيضا في الأهلي، ومن ثم تكمن صعوبة اللقاء، خاصة أننا نعد مدرستين متشابهتين.

وأوضح أن الأهلي يعرف كل شيء عن قرطاج والعكس صحيح، حيث يعد الفريقين بمثابة كتاب مفتوح لكل منهما وهو ما يصعب من المواجهة المنتظرة.

وذكر أنه سيكثف جلساته مع اللاعبات؛ من أجل تجهيزهن للمباراة النهائية، مشددًا على أنه يثق بشدة في كفاءتهن ورغبتهن في حسم البطولة لصالحهن من أجل استعادة اللقب الإفريقي.

وأشار إلى أنه ينتظر جماهير الأهلي في مباراة النهائي، حتى تكون خير حافز للاعبات لتحقيق الفوز وحسم اللقب لصالح القلعة الحمراء، لافتا إلى أن فريق الكرة حقق رسميًا قبل عدة أيام النجمة الرابعة بحصد لقب الدوري رقم 40 في تاريخه، وهو ما نعتبره بمثابة بشرة خير من أجل القتال لخطف اللقب الإفريقي لسيدات الطائرة والتواجد على منصة التتويج.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة