Close ad

بمشاركة حسين السيد وصالح جمعة.. الاتفاق والفيصلي حبايب بالدوري السعودي

6-3-2018 | 23:08
بمشاركة حسين السيد وصالح جمعة الاتفاق والفيصلي حبايب بالدوري السعودي صالح جمعة
مصطفي شرف

سيطر التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين الاتفاق ( حسين السيد وأحمد الشيخ) وضيفه الفيصلي ( صالح جمعة)، مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الثامنة عشر المؤجلة بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وشهدت المباراة القوية التي حضرها 1618 متفرجا، هجمات خطيرة عديدة من قبل الطرفين على المرمى، ولكن الدفاع والحارسين رايس مبولحي ومصطفى ملائكة كانوا في الموعد، وتصدوا ببراعة للمحاولات الهجومية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الاتفاق والفيصلي بنهاية المطاف.

تواجد في المباراة، الظهير الأيسر المصري حسين السيد المعار من الأهلي للاتفاق لمدة عام ونصف، بالتشكيلة الأساسية الاتفاقية، وقدم نفسه بصورة جيدة دفاعيا وهجوميا طوال اللقاء.

فيما تواجد أحمد الشيخ على دكة البدلاء لفريق الاتفاق منذ البداية، ولم يستعن به المدرب سعد الشهري طوال المباراة.

في المقابل، حضر الدولي المصري صالح جمعة المعار من الأهلي المصري للفيصلي لمدة موسم ونصف، في التشكيلة الأساسية لعنابي سدير، وقدم مستوى طيبًا في الوقت الذي تواجد به على أرضية الملعب قبل أن يستبدله المدرب فوك رازوفيتش بالدقيقة 67 ، ويحل بديلا عنه محمد أبو سبعان.

ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ويحصد فريق الاتفاق نقطته الـ30 في المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما حقق فريق الفيصلي نقطته الـ34 متقدمًا للمرتبة الثالثة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: